بمناسبة عيد الأب.. رسالة ابن الفنان محمود عبدالعزيز لوالده

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

حرص الفنان محمد محمود عبدالعزيز، تهنئة والده الراحل بمناسبة عيد الأب العالمي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

نشر محمد صور مجمعة مع والده، وعلق عليها قائلا: يوم الأب هو كل يوم بالنسبة لي، ودعا له اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.
وحرص متابعوه على الدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة وذلك عبر تعليقاتهم على الصورة.

عيد الأب العالمي

يذكر أن أحدث الأعمال الدرامية لمحمد كانت من خلال مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل الاختيار 2، كضيف شرف، بمشاركة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبواليزيد، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول اعتصام رابعة العدوية، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

أبناء محمود عبدالعزيز

إضافة إلى مسلسل قصر النيل، الذي شارك في نفس الموسم، من بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله وصبري فواز ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

احتفالات الفنانين بعيد الأب

وتدور أحداثه في حقبة الستينيات، وتحمل طابعًا اجتماعيًا قائمًا على التشويق، حول أسرة مصرية تبحث عن ميراثها الذي يختفي في ظروف غامضة وتجسد دينا الشربيني دور سيدة تقتل زوجها ثم تضطر للزواج من شقيقه.

وكانت آخر مشاركاته السينمائية، من خلال فيلم الكنز2، الذي تم عرضه في 2019،من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة ومن بطولة روبي، هند صبري، محمد سعد، محمد رمضان، أحمد حاتم، أحمد رزق.

شارك الخبر على