سمو محافظ الجنوبية يؤكد بأن التواصل مع الأهالي نهج قائم على متابعة احتياجاتهم

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر الاتصال المرئي، خلال " المجلس الافتراضي" الذي أقامته المحافظة الجنوبية (عن بعد)، بعدد من الأهالي والمواطنين والمسؤولين من مختلف مناطق المحافظة، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، وذلك ضمن إطار تعزيز التواصل الدائم عبر الاتصال المرئي الحديث.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، منوهاً بأهمية نهج التواصل الحميد والقائم مع الأهالي للاطلاع آرائهم وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم ومتابعة تنفيذها بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك امتثالاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد سموه بأن المحافظة الجنوبية تحرص على الاستماع لآراء المواطنين ومقترحاتهم التي تواكب الرؤى والتطلعات الرائدة في مختلف المجالات الأمنية والخدمية والاجتماعية، وذلك سعياً للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وجودتها، والتي تعكس الصورة التنموية والمستدامة التي تشهدها كافة مناطق المحافظة، وذلك ضمن تعزيز الشراكة والتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية.

وأشار سمو المحافظ، أن التواصل الميداني والزيارات التفقدية تعد من أولويات عمل المحافظة، للاطلاع عن قرب على احتياجات المواطنين ومتابعة مستجدات حزمة من المشاريع التي تحقق الرؤى والتطلعات المستقبلية كمشاريع البنى التحتية والمشاريع الخدمية والمجتمعية التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات لأفراد المجتمع، منوهاً سموه بما حققته نتائج الزيارات الميدانية في تحقيق الأهداف التنموية المنشودة من أجل تحقيق التطور والنماء.

كما تابع سموه الجهود المبذولة في اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار جائحة كورونا من قبل شرطة خدمة المجتمع ودور رجال الشرطة في نشر المفاهيم التوعوية، مؤكداً سموه على دور الحملات التوعوية في تعزيز السلامة، والمساهمة الفاعلة في الوعي المجتمعي والالتزام بالتدابير الوقائية لضمان سلامة الجميع.

كما استمع سمو المحافظ خلال المجلس لعدد من الملاحظات والمقترحات من قبل الأهالي، فيما يتعلق بمشاريع البنى التحية وتطوير الطرق في منطقة الرفاع ومنطقتي مدينة عيسى ووادي السيل، مؤكداً سموه على متابعة المحافظة في تنفيذ مختلف المشاريع الخدمية في نطاق المحافظة مع الجهات المعنية.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الحضور من أهالي المحافظة عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع المواطنين من خلال المجلس الافتراضي والقنوات الإلكترونية المختلفة والوقوف على احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم، من خلال الدفع بعجلة التنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.

شارك الخبر على