التربية الإيجابية وأثرها علي الأسرة والمجتمع .. ندوة بزفتى

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

عقدت جمعيه تنميه المجتمع لتجميل وتحسين البيئه ،بزفتى محافظة الغربية،ندوه تثقيفية توعويه ،تحت عنوان.التربيه الايجابيه واثرها علي الاسره والمجتمع وذلك في اطار مبادره حياه كريمه التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

حاضر في الندوه الدكتوره هناء خليفه، ماجستير اذاعه واستشاري اسري وتربوي ،وعضو جمعيه خبراء التدريب للتنميه والتطوير المجتمعي.

وادارت الندوه الاستاذه مها محروس مدير عام بوزاره التضامن الاجتماعي بالغربية.

من جانبها أكدت الدكتوره هناء خليفه ، ضروره تربيه الابناء ورعايتهم علي أسس سليمه بناء علي الاحترام المتبادل بين الاباء والابناء، وفهم طبيعه الطفل والمرحله العمريه التي يمر بها .

وحثت الخبيره التربويه علي ضروره توعيه الاباء بالاسس التربويه لانها تثمر عن فرد سوي نفسيا وقادر علي اقامه علاقات اجتماعيه ناجحه كما انه كلما زادت التربيه الايجابيه زاد مستوى الاخلاق وقل مستوى الجريمه في المجتمع.

وأكدت الخبيرة التربويه أن هذه الندوات تأتى من منطلق حرص الرئيس عبدالفتاح السيسى على احتواء الأسرة والاهتمام بها من كافة الجوانب، وتوعيتها بكل ما تتعرض إليه من ضغوط ، منوها أن أحد أهم مهام الأسرة هي تربية الأبناء، وأسلوب تربية الأبناء فن يجب الاهتمام به .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على