الرئيس السيسى يلتقى الأمير محمد بن سلمان فى شرم الشيخ ويؤكد اعتزازه بالعلاقات الأخوية

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي عن سعادته بلقاء اليوم مع الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، كما أنه يؤكد اعتذاذه الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على المستويين الرسمي والشعبي.

وكتب الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، : سعدت اليوم بلقاء أخي الأمير محمد بن سلمان .. وقد تركز لقاءنا على بحث سُبل تطوير العلاقات المشتركة بين بلدينا، كما توافقت الرؤى بيننا حول القضايا الإقليمية والدولية محل الإهتمام المشترك .. وأؤكد اعتزازي الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على على المستويين الرسمي والشعبي.

وكان قد نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، صورة عصر اليوم الجمعة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تجمع الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية، وكتب : سيدي الامير محمد وفخامة الرئيس اليوم في شرم الشيخ ... يد وحده، كما أنه أضاف العلم المصري بجانب العلم السعودي ويتوسطهم قلب، ليدل هذا على مدى الحب والتقارب في العلاقات بين الجانب المصري والجانب السعودي شعبًا ورئيسًا، منوهًا على أن هذه الصورة تم التقاطها في مدينة شرم الشيخ.

شارك الخبر على