الحكم الدولي منى عطا الله المرأة تتواجد فى كافة المناصب القيادية

ما يقرب من ٣ سنوات فى أخبار اليوم

أكدت منى عطا الله الحكم الدولى فى كرة القدم أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يولى المرأة اهتماما كبيرا للغاية فى السنوات الأخيرة وأصبحت المرأة تتواجد فى كافة المناصب القيادية بل فى كل المجالات وليس مجالات معينة فقط، فأصبحنا نرى الكثير من السيدات يتواجدن فى البرلمان سواء فى النواب أو الشيوخ وبالتعيين من الرئيس.
وأشارت منى عطا الله إلى أن وصول المرأة إلى تلك المكانة لم يأت من فراغ بل من خلال دعم واهتمام غير عادى من الرئيس السيسى الذى قدم كل أوجه الدعم للسيدات فى كافة المجالات مؤكدة أن جميع السيدات يرغبن فى رد الجميل للرئيس السيسى بالاجتهاد فى العمل وتقديم أفضل ما لديهن.
وأوضحت أن الرئيس السيسى حرص على خلق العديد من الكوادر من السيدات من خلال توفير المناخ للعمل وتنمية المهارات فى شتى المجالات أمامها لاستغلال قدراتهن الكبيرة فى العمل.
وأوضحت منى عطا الله أنها بدأت العمل فى مجال التحكيم بداية من عام 1998 وحصلت على الشارة الدولية 2004 منذ 17 سنة تقريبا مشيرة إلى أن الاهتمام حاليا بالكرة النسائية أفضل بكثير من السابق خاصة أن الوسط الرياضى حاليا أصبح مليئا بالكوادر النسائية الرياضية؛ فعلى سبيل المثال أصبح فى كل محافظة فريق لكرة القدم النسائية خاصة الصعيد الذى كان يرى فى السابق صعوبة وجود ذلك، فضلا عن وجود العديد من الاكاديميات الخاصة بكرة القدم النسائية وهو ما يساعد على ظهور العديد من اللاعبات.. وأوضحت أن التحكيم النسائى حاليا أصبحت أفضل من الأول ولكن ينقصه فقط الحصول على فرصة التحكيم فى بطولة الدورى الممتاز مثلما يحدث فى الدوريات الكبرى والدوريات العربية من أجل الحصول على ثقة الاتحاد الدولى «الفيفا» للتواجد فى البطولات العالمية الكبرى خاصة بعدما أوصى الاتحاد الدولى بضرورة حصول الحكمة المرشحة للبطولات الكبرى على فرصة التحكيم فى الدورى التابع لبلدها من أجل التواجد فى المحافل الدولية.
محمود المخبزى

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على