شباب الطائرة يدعمون الأحمر وناصر بن حمد كفو يا رجال

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

في مبادرة متميزة قام منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة تحت 21 عام بدعم حملة #الأحمر_قدها و#عشان_ هذا_العلم والتي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة لمساندة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويعتبر منتخب الشباب للكرة الطائرة أول منتخب يقوم بتلك المبادرة استجابة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حيث التقط المنتخب صورة جماعية حمل فيها اللاعب بدر محمد ناصر علم المملكة ومن خلف اللاعبين أعلى شاشة الصالة شعار عشان هذا العلم دعما من لاعبي شباب الكرة الطائرة للمنتخب الأول لكرة القدم.

وتفاعل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع شباب الطائرة عندما وضع الصورة في حسابه عبر الإنستغرام (ستوري) وكتب فيها " منتخبنا للطائرة .. كفو يارجال وفالكم التوفيق بكأس العالم".

ويستعد منتخب الشباب للمشاركة في بطولة العالم تحت 21 والتي ستقام في كلا من إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة من 23 سبتمبر لغاية 3 أكتوبر القادمين بعدما حصد المنتخب بطاقة التأهل إثر تحقيقه المركز الثامن عالميا في بطولة العالم تحت 21 التي اقيمت في البحرين 2019 ليتم اختيار منتخبنا من بين صفوة منتخبات العالم الستة عشرة للمشاركة في بطولة العالم والتي سيشارك فيها منتخب جديد من فئة الشباب مواليد 2001 وما فوق.

شارك الخبر على