سوزا فرصة تنافسية جديدة.. سيد محمد تحضيرات مختلفة

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

عقد صباح الأحد، المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الإيراني، ضمن إطار التصفيات المزدوجة، والمقررة مساء الإثنين عند 7.30 مساءً على الاستاد الوطني.

وتحدث في المؤتمر الصحافي المدرب البرتغالي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم هيليو سوزا عن أهمية المباراة أمام المنتخب الإيراني، مشيرًا إلى أنها فرصة تنافسية جديدة لـ"الأحمر" أمام منتخب غير عادي ويمتلك لاعبين مميزين ومحترفين في القارة الأوروبية.

وأكد سوزا أن المنتخب ماض في تحقيق الأهداف التي وضعها عبر العمل بصورة منظمة وبصورة تمكن المجموعة من التجانس بالشكل المطلوب لتحقيق أفضل النتائج، متمنيًا أن يظهر المنتخب بأفضل صورة.

وقال إن اعتبارات مباراة الذهاب غير موجود وأن التركيز منصب على اللقاء غدًا الإثنين أمام المنتخب الإيراني، خصوصًا مع وضعية منتخبنا الحالية في مركز الصدارة. وأشار إلى أهمية التركيز على الجوانب المختلفة نحو إعداد المنتخب وتحضيره للمواجهة المهمة.

بدوره، قال حارس منتخبنا الوطني لكرة القدم سيد محمد جعفر إن تحضيرات المنتخب بالتأكيد مختلفة لمواجهة منتخب منافس ولديه حظوظ التأهل كما هي موجودة لدى منتخبنا.

وقال إن منتخبنا الوطني يملك الشخصية المختلفة للظهور الإيجابي، مؤكدًا العمل على المستقبل وتحقيق أفضل النتائج فيه عبر الاجتهاد والوصول للجاهزية الكاملة، مشيرًا إلى استشعار المسؤولية في المجموعة ككل نحو تحقيق النتائج الإيجابية، مشيدًا بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الذي يشكل حافزًا معنويًا كبيرًا للاعبي "الأحمر".

شارك الخبر على