النائب الكوهجي يدعو لتأجيل أقساط الخدمات الاسكانية

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

دعا النائب حمد الكوهجي الى تأجيل أقساط الخدمات الاسكانية من أقساط القروض واقساط الوحدات وخدمة السكن الاجتماعي، مؤكداً ان كثير من المواطنين عليه قروض للاسكان وتأخذ جزء كبير من مدخولهم الشهري.
وقال الكوهجي ان قرارات اللجنة التنسيقية في اغلاق العديد من القطاعات تأتي لسلامة المواطنين والمقيمين بعد تزايد حالات الاصابة، ولذلك جاء خطوة الاغلاق والتي تهدف للسيطرة على تزايد الحالات، مؤكداً دعمه للقرارات والتي جاءت بعد دراسة.
واشار الى ان العديد من القطاعات المغلقة تمثل مصدر رزق للعديد من المواطنين والذين عليهم التزامات شهرية للخدمات الاسكانية، ولذلك فلا بد من تأجيل الاقساط لـ 3 أشهر بسبب تأثر أعمالهم، وان هذه الحطوة تأتي لتقليل الاضرار التي عليهم، مؤكداً على ان الخدمات الاسكانية هي خدمات من جهة حكومية والتي يمكن ان تعمل على تأجيل الاقساط.
وأعرب الكوهجي عن تأييده لجميع الإجراءات والجهود الوطنية التي يبذلها كافة أعضاء فريق البحرين في كافة المواقع بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وذلك في إطار تخفيف الآثار الاقتصادية، ودعم النشاط التجاري في هذه المرحلة..

شارك الخبر على