بعد بتر قدمه.. شريف دسوقي "سبعبع" يبدأ مرحلة التأهيل النفسي

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

طمأنت الفنانة بدرية طلبة الجمهور على الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، بعد إجرائه عملية جراحية أمس الإثنين، نتج عنها بتر قدمه، موجهة الشكر للطاقم الطبي الذي كان متولي حالته، ولكل من سانده في تلك المحنة الكبيرة.

إقرأ أيضًا:القصة الكاملة لـ بتر قدم شريف دسوقي| سبب خضوعه لجراحة خطيرة (تفاصيل)

وقالت طلبة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:شكرا لكل الناس اللي وقفت مع شريف.. دكتورة أمل النجار، ودكتور سامح زقيلح اللي عمل العملية.. شكرا لإسلام صلاح اللي مسبهوش لحظة.

كما عبرت عن امتنانها لزملائها بالوسط الفني الذين ساندوا دسوقي، وقالت: شكرا نور السيد والدكتور أشرف زكي، والاستاذة نهال عنبر، وزميلنا مصطفى درويش والاستاذ جمال العدل.

وأوضحت طلبة أخر التطورات الصحية للفنان شريف دسوقي، مؤكدة أنه خرج من المستشفى ليبدأ مرحلة التأهيل النفسي، وعلقت:بطمن حبايب شريف أنه خرج من المستشفى وهيبدأ في مرحلة التأهيل النفسي، علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله.

ودعت الفنانة المصرية كل من يريد الاطمئنان على دسوقي ومتابعت حالته عليه أن يتواصل مع اسلام صلاح، قائلة:اللي عايز يطمن عليه أو صحفي عايزة معلومة يتواصل مع اسلام صلاح وشكرًا.

يذكر أن الفنانة بدية طلبة كشفت أمس عن تفاصيل خوض شريف دسوقي لعملية جراحية، وبتر قدمه وقالت عبر صفحتها بمنصات السوشيال ميديا:عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه.. صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصًا رجليه.. ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير.

وتابعت:للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي (سبعبع) كان فيه جرح في رجله الشمال وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمد لله ادعوا له ربنا يتم شفاه على خير.

فيما خرج دسوقي اليوم في أول تعليق له عقب العملية وقال عبر حسابه بـ الفيسبوك:قدر الله وما شاء فعل.. الحمدلله على كل شئ.

شارك الخبر على