في عيد ميلادها الـ ٣٨ .. لقطات من حياة نانسي عجرم (بصحبة زوجها وبناتها)

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ 38، والتي نجحت في خطف قلوب جماهير الوطن العربي عامة والمصري خاصة، منذ ظهورها من 18 عامًا بأغنيتها الشهيرة أخاصمك آه.

إقرأ أيضًا:الجمهور والمشاهير يحتفلون بعيد ميلاد نانسي عجرم والأخيرة ترد

يذكر أن نانسي عجرم ولدت يوم 16 مايو عام 1983، فى قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان، وبدأت مسيرتها الفنية منذ نعومة أظافرها ببرنامج نجوم المستقبل وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبي، و بعام 1998 طرحت أول ألبوم غنائي بعنوان محتجالك.

واستمرت نانسي عجرم في طريقها بالفن والغناء وقدمت ألبوم شيل عيونك عني عام 2001، ثم لمع صيتها وبدأت طريق الشهرة في مصر بألبوم يا سلام عام 2003، وأغنية أخاصمك آه ثم توالت النجاحات وبدأت أعين الجماهير ووسائل الإعلام تتسلط على تلك الشابة اللبنانية خفيفة الطلة وبالفعل تمكنت من حفر أسمها ومكانتها في الوسط الفني العربي، بأغاني وألبومات عديدة، بجانب عدد من البرامج الشهيرة.

تزوجت نانسي عجرم عام2008منطبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، وانجبت منه 3 بنات هم ميلا، إيلا، ليا، وولدت طفلتها الأولى بنفس يوم ميلادها 16 مايو وذلك عام 2009، وغنت لها أغنية بعنوان يارب تكبر ميلا، وكانت حريصة على ألا تظهرها بوسائل الإعلام حتى ظهرت معها على غلافمجلة بريستيجفي جلسة تصوير حصرية، بعدها ظهرت معها في فيديو كليب يا كثر.
واحتفلت بها اليوم عبر صفحتها بموقع تبادل الصور انستجرام وقالت لها: أنت العيد ومعك بلش عمر جديد.

وفي 23 أبريل 2011، أنجبت ابنتها الثانية إيلا وأصدرت أغنية لها بعنوان حضري لعبك في نفس يوم ولادتها، وفي 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة ليا وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان ليا.
وتحرص نانسي عجرم على مشاركة جمهورها من وقت لأخر بصور عائلتها من مختلف المناسبات

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على