نسرين أمين تهاجم محمد سامي وقوفه بجانب مي عمر على حسابنا خطأ (فيديو)

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها ليست راضية عن مشاركتها في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان، وكانت تتوقع أن يكون دورها مختلف ومغاير عما تم تقديمه لها.

وأضافت خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة، :لكن تم تقديمه بصورة مغايرة، موضحة: قالوا لي إني دوري مهم، وأساسي وسيكون أمام محمد رمضان، بعكس ما حدث.

وتابعت :أزمتي مع محمد سامي الذي خالف وعده بالدور الذي قدمه لي في البداية، ولم أهاجم زوجته مي عمر، ولكن محمد سامي هو اللى قدم مي عمر علينا وجعلها تتصدر المشهد.. وهذا شيء مدبر.. مي عمر مكنتش معروفة وأنا أكتر نجومية منها.

نسرين أمين: أنا اللى فرضت نفسي على الأسطورة.. وليس بسبب محمد سامي

ونوهت إلى أنها سعيدة بما قدمته على الشاشة، موضحة :الحمدالله على نعمة النجاح والشغل بدون واسطة..والموهبة اللى الجمهور فقط الذي يمكنه الحكم عليها.. وأنا لا احقد على مي عمر.

وأضافت :محمد سامي المفروض ميقفش جنب مي عمر على حسابنا.

وتابعت :أنا اللى شاطرة وفرضت نفسي في الأسطورة، وليس بسبب محمد سامي، وقدمت دور حلو.. أنا أكثر موهبة من مي عمر.

نسرين أمين لـالعرافة: أنا مغرورة وأشطر من الشيطان.. وتمكنت من هزيمته

في سياق آخر، قالت إنها سريعة الغضب، وتعتبرها أكبر خطيئة بالنسبة لها، معقبة: أنا أشطر من شيطاني.. أنا المرأة اللى هزمت الشيطان.

وأضافت أنها مغرورة، مؤكدة: أنا مغرورة ولكن لست متكبرة، ولا أرى سبب لا يمنعني من الغرور. وواصلت قائلة: أنا كلي مميزات، فأنا صريحة، وأمينة ولا أخون أبدًا، كما اعتبر نفسي كاتمة جدًا للأسرار.

موضوعات ذات صلة:

نسرين أمين: جملة يا حبيبي يا أمين سر نجاحي فى مسلسل الأسطورة

بعد أزمتها مع المخرج محمد سامي.. شاهد أبرز إطلالات نسرين أمين

شارك الخبر على