al ettehad vs al ahly مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر..

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري al ettehad vs al ahly يحل نادي الأهلي المصري ضيفا على نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي تنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وتقام على استاد الإسكندرية بمدينة الإسكندرية المصرية في اطار منافسات الاسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز والتي تذاع مباشرة وحصريا علي قنوات اون تايم سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة باللغة العربية.

لمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر الآن اضغط هنا

مباشر مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري المصري الممتاز في يوم الخميس عبر شبكة قنوات ON TIME SPORT المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث تُذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON TIME SPORT HD الأولى، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

لمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر الآن اضغط هنا

م ضم محمود متولي ، وهو خيار احتياطي ، إلى تشكيلة الأهلي لأول مرة منذ أغسطس من العام الماضي بعد تعافيه من غياب طويل بسبب الإصابة. قال مدير الأهلي لكرة القدم سيد عبد الحفيظ عقب الخسارة المذهلة يوم الاثنين أمام غزل المحلة الصاعد للكرة الأرضية ندفع ثمن لعب عدد كبير من المباريات في وقت قصير للغاية.

لمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر الآن اضغط هنا

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على