حورية فرغلي بعد نجاح عملية أنفها حاسة إني اتولدت من جديد (فيديو)

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

قالت الفنانة حورية فرغلي، إن الثلاثة شهور التي قضتهم في الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء جراحة في أنفها مروا عليها بصعوبة.

وأضافت خلال تصريحات لها لبرنامج إم بي سي تريندينج فور وصولها لمطار القاهرة، أمس، والمذاع عبر فضائية إم بي سي 4، أنها أجرت 3 عمليات آخرهم من أسبوع وطلب منها الدكتور العودة في شهر أغسطس للفحص، منوهة إلى أن أول عملية استغرقت 10 ساعات وبعدها بثلاثة أسابيع والأخيرة أرهقت فيها بسبب عدم تمكنهم من اكتشاف عروقها مما اضطروا إلى زرع بديل تحت الجلد في مستشفى آخر.

وأكملت: لسه مزيلة الغرزة أول أمس.. وما زال يوجد بها تورم، مشيرة إلى أنها بعد نجاح العمليات تتذوق الأكل وتستطيع إدراك رائحة العطور والطعام، مردفة: أشعر إني اتولدت من جديد.

وتابعت: ظليت سنتين مكنتش واخدة بالي من نفسي لكن هرجع أخد بالي من نفسي ومشتاقة للشغل أوي، مواصلة: أتمنى يتعرض عليا حاجة كويسة لأبدء العمل بها.

وكانت الفنانةحورية فرغلي شاركت جمهورها بأول صورة لها بعدالتجميل، حيث أنهت من رحلة علاج طويلة خضعت فيها لـ 4 عمليات جراحية فى أنفها بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، لتعديل أنفها المشوه بسبب أخطاء طبية عانت منها لسنوات طويلة، حيث أقامت في المستشفى، منذ ما يزيد عن 60 يوما، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهرفيسبوك.

صور.. حورية فرغلي قبل وبعد التجميل | لن تصدق مراحل تغير شكلها منذ الحادث وحتى الآن

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على