الحلقة ٢١ من حرب أهلية..شقيق مايان السيد يشارك باسل خياط في انتقامه

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

تبدأ الحلقة 21 من مسلسل حرب أهلية، بتحضيرات نور (مايان السيد) لحفل خطوبتها، وتشاركها تمارا (جميلة عوض) في اختيار فستانها، وتُهدي لها خاتم من الألماس، محاولةً منها لتحسين علاقتها بها.

اقرأ أيضاً..يسرا ترفع مستوى المؤامرات في حرب أهلية

يحدث خلال الحلقة استمرار السلسلة الانتقامية ليوسف ضد فريدة، حيث اصطحب صديقته إلى منزله في حضورها، الأمر الذي جعلها تشهر بالإهانة والذل، خاصةً أنه رفض خروجها من المنزل.

تشهد الحلقة ترتيب شقيق نور لأمر سرقة ورقة التحليل من منزل مريم، أثناء انشغالهم بخطوبة نور، وتأتي الصدفة بعودة نور إلى المنزل لإحضار طاقم الذهب لارتدائه في الحفل.

تنتهي الحلقة بذهاب شقيق نور إلى قاعة الاحتفال، والتقى بمريم لتخبره بذهب نور إلى المنزل لإحضار الذهب الخاص بها، وفي نفس الوقت يدخل اللص إلى المنزل لإحضار ورقة التحليل.

يذكر أن مسلسل اللي مالوش كبير، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبدالغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حولالخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مع أسرتهاالتي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير

ياسمين عبد العزيز

الحلقة 20 من مسلسل اللي مالوش كبير

أحمد العوضي

مشاهد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شارك الخبر على