في الحلقة العشرين من ضل راجل.. نرمين الفقي لأم سليم انا ام شهد مرات أبنك

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

تشهد أحداث الحلقة العشرون من مسلسل ضل راجل، تحويل ياسر جلال على سجن طرة 4 أيام على زمة التحقيق، ويتعرف هناك على المعلم مرسي أحد المسجونين الذي سيطيب معه فترة السجن وسيكون له دور في الحلقات القادمة، وذلك بعدما مرض وسينقذه الأول.

وترجع شهد ابنة ياسر جلال رنا رئيس بواسطة الدكتور ملك نور بعد اختفاءها الحلقة الماضية دون معرفة أين ذهبت، وبدورها لامتها والدتها نرمين الفقي أنها خرجت دون علمها وأنها قلقت عليها.

وتتحدث الدكتورة ملك مع عمتها وتخبرها أن شهد في الحقيقة ذهبت لتطلب منها أن تتخلص من حياتها بعدما تم القبض على والدها بسببها، ونها متعاطفه معها ومع والدها المتحمل مسئولية عائلتها.

وتقول لها عمتها أنها أول مرة تتحدث عن رجل بهذه الطريقة العاطفية وأنها تريد أن تشكره لأنه هو الذي فعل ذلك، وينتقل المشهد بأخر تتذكر فيه ملك حديث جلال معها وأنها معجبه به.

يراقب الضابط يوسف محمود عبد المغني وزميله، أصدقاء سليم للوصول لبراءة ياسر جلال من تهمة قتل خميس العترة، الجارد الذي كان معه فيديو الحادث.

ويطلب هاني من الدكتور عزيز تغيير نتيجة الطب الشرعي بخصوص قضية اتهام ياسر جلال بالقبض.

وتطلب نرمين الفقي من أم نادين أميرة العايدي أن تأخذها لأم سليم دون علم أحد، وبالفعل تأخذها إليها وتفاجأها بأنها ام مرات أبنها.

شارك الخبر على