الحلقة ١٤ الجانب المُظلم لركاب الأسانسير يظهر في "بين السما والأرض"

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

تبدأ الحلقة 14 من مسلسل بين السما والأرض، بتعب عم شاكر الذي يقوم بدوره أحمد بدير ومن ثم وفاته، ويتأثر كل من في الأسانسير المُعطل من أجله ويبكون، ويظهر خلال الحلقة الجزء السئ في شخصية كل منهم.

أقرأ أيضًا..

الاختيار 2 (الحلقة العاشرة).. القبض على قتلة الشهيد المقدم محمد مبروك

وتتحدث رقية التي أصبحت الفنانة ريهام صدقي بعد زواجها من المنتج، وتقوم بدورها نجلاء بدر، وتظهر ندمها عما فعلته من الطلاق من زوجها ومحاربتها لفاتن سرور التي تقوم بدورها سوسن بدر، والتسبب في خسارتها لأموالها ونجوميتها، وتبدى أسفها عن كل ذلك.

وتتحدث السيدة التي ولدت بالأسانسير، وتقوم بدورها نورهان، وتقول أنها مريضة قلب، ولم يكن لها أن تحمل، وحصل أن حملت قبل كذلك، وكانت تجهض نفسها مجبرة، وبإلحاح من اهل زوجها، تزوج عليها، وحملت زوجها، فوضعت له شئ في الأسانسير تسبب في اجهاضها.

وتتحدث كريمة التي تقوم بدورها ندى موسى، التي كانت تعمل في منزل الدكتور حميد الذي يقوم بدوره هاني سلامة، وتعترف له أنها كانت تحبه، وأنها هي من قطعت رسالة ماجستير زوجته علا، وتعاونت مع خالها، ألد أعدائه، وأبلغته بأخباره كي تفرق بينه وبين زوجته، ويعترف الدكتور حميد، بأنه باع الامتحان لأحد طلابه.

ومسلسل بين السما والأرض، بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت،ويسرا اللوزى، ومحمود الليثى، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل، والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب نجيب محفوظ التى تحمل نفس الاسم.

شارك الخبر على