شاهد.. رد فعل نيللي كريم بعد اكتشافها مقلب مصطفى قمر في خمس نجوم

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

أثارالفنان مصطفى قمر، رعب النجمةنيللي كريم، بعدما مثل بأنه تعرض للإصابات كبيرة وأنه يحتضر بسبب تعرضه لحادث كبير خلال جولته في سيارة سباق.

اقرأ أيضًا..محمد فراج يترك نيللي كريم بسبب شقيقتها في الحلقة التاسعة من ضد الكسر

وكشف قمر عن أمنيته الأخيرة، خلال برنامج المقالب خمس نجوم، حيث طلب من نيللي كريم أن تحضر له طعام لأنه يريد أن يأكل، لتنفجر نيللي من الضحك، بعد اكتشافها المقلب.

ونظم برنامج المقالب خمس نجوم مؤتمر صحفي مزيف للفنانةنيللي كريم، بعد الاتفاق معها على إقامة حملة إعلانية لإحدى شركات السيارات.

واستفز القائمون على المؤتمر الصحفي، نيللي كريم، حيث أخطأوا في وصفها بأنها نجمة الفوازير، كما أن الصحفيين تجاهلوها في اسئلتهم، ما جعلها تضحك بسخرية.

ووقعت النجمة نيللي كريم، ضحية حلقة اليوم من برنامج المقالب الكوميديخمس نجوم،الذي تعرضه قناة إم بي سي مصر، بحسب ما ذكرت القناة، وقد نوهت القناة منذ قليل عن ذلك.

برنامج خمس نجوم، يجمع لأول مرة معاً النجوم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.

وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة، يُعرض برنامج خمس نجوم على MBCمصر يومياً في رمضان.

tags ذات صلة

بيومي فؤاد ضيف مقلب خمس نجوم على MBC مصر

شاهد.. هيفاء وهبي ضحية برنامج المقالب خمس نجوم الثانية

نظم برنامج المقالب خمس نجوم مؤتمر صحفي مزيف للفنانةنيللي كريم، بعد الاتفاق معها على إقامة حملة إعلانية لإحدى شركات السيارات.

شارك الخبر على