سالي مبارك لـ الوفد عصا غفران الغريب نابعة من شخصيته المحبة السطلة والذهب وسعرها مفأجاة

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

ما لا شك فيه أن الإكسسوارات التي تصاحب الفنان أثناء تجسيد شخصيته في العمل الدرامي جزء أساسي وفعال يخدم سياق الدراما ويجذب إنتباه المشاهدين لشخصية ، وهذا ما حدث بالفعل مع النجم أمير كرارة، الذي يخوض المارثون الرماضي الحالي بشخصيته في مسلسل نسل الاغراب.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة ٥

وإعتاد جمهور أمير كرارة منه على الأختلاف والتنوع الفني الراقي، النابع من الاجتهاد على العمل نفسه لوقت طويل، وفي حقيقة الأمر لم تكن شخصية غفران الغريب هي الملفته لأنظار فقط، بل كانت للعصا الملازمة له نصيب الأسد عند رواد السوشيال ميديا.

سالي مبارك: عصا غفران الغريب استغرقت ثلاثة شهور في تصميمها وشهر واحد في تنفيذها

ومن كثرة تداول صورة العصا وإعجاب رواد السوشيال ميديا بها، حرصنا ان نعرف كواليس تصميمها.

مصممة عصا غفران الغريب لـ الوفد: نفذت العصا لتناسب شخصية أمير كرارة الغجرية في نسل الأغراب (تفاصيل)

وفي ذلك السياق، كشفت مصممة الحلي والعصا في تصريحات خاصة لـ جريدة الوفد كواليس تصميمها لعصا غفران الغريب، قائلة: فكرة تصميم العصا لم تـاتي من فراغ، فجاءت نابعة من الورق،طبقا لشخصيته الغجارية، لتكن مرأه عن محبته للذهب والنفوذ والقوة، ولذلك صممت على شكل شومه يترأسها شكل الأسد، لتتناسب مع إجواء الشخصية.

واضافت صممت عصا غفران الغريب من الفضة المطلية بماء الذهب، فهي ثقيلة لان تصميم وجه الأسد استهلك كليو وربع من الفضة، فضلا عن طولها الذي وصل الي الـ 120سم .

وتابعت واستغرقت ثلاثة أشهر في تصميمها على الورق ليتم بعض التعديلات الخاصة بها حتى تكن بشكل اللائق لشخصية، واستطاعت تنفذيها بأسلوب احترافي في شهر واحد.

واستكملت سالي مبارك، قائلة: سعيدة جدا من ردود الأفعال الإيجابية التي جاءت معبرة عن إعجابهم بتصميم عصا غفران الغريب، ولافت إنتباه الجميع لها اسعد قلبي.

ولم تكن هذة أول ظهور لتصميمات مصممة الحلى والفضة سالي مبارك في صممت العديد من الإكسسوارات المميزة لأشهر نجوم ونجمات الوسط الفني.

سالي مبارك دكتوره في كلية فنون تطبيقية وهي تمارس تصميم الحلى والإكسسوارات منذ فترة كبيرة، لها العديد من التصميمات المميزة والفريدة.

نسل الأغراب بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وادوارد ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد مالك وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

شارك الخبر على