مي حلمي ٤ لاعبين من الأهلي والزمالك طلبوا زواجي

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

كشفت الإعلامية مي حلمي، عن طلب 4 لاعبين كرة الزواج منها، قائلة: ده طبيعي وأنا مذيعة كرة وبيعرضوا الزواج عليا.. ولو حد فيهم مش متجوز هتجوزه.

سعد الصغير يدخل في نوبة من البكاء.. أتكسرت بعد أمي وبزورها كل جمعة

وأضافت حلمي، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أن هناك مسئول من نادي الزمالك حذرها من التعامل بطريقة سيئة مع أبنه، مشيرة إلى أن هناك شخص أبن مسئول كان ينقل صورة سيئة عنها لنادي الزمالك، متابعة: هددني وشتمني وأتعمل فيا صور متركبة مخلة.

فيديو.. مي حلمي: أنا حاولت انتحر بسبب خيانة محمد رشاد

فيديو.. مي حلمي: أنا حاولت انتحر بسبب خيانة محمد رشاد

أشارت إلى أنها تلقت عرض للعمل بقناة الزمالك لكنها رفضت، مؤكدة أن جمهور الأهلي رفض العمل للزمالك لانتمائي للنادي الأهلي كمشجعة.

واستضافت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال الـ3 حلقات الأولى من برنامج شيخ الحارة، على قناة القاهرة والناس، الفنانة هالة صدقي، والتي كشفت عن أسرار زواجها وعن عدد زيجاتها، كما أن هاني شاكر نقيب الموسيقين جاء ضيف الحلقة الثانية، التي تحدث خلالها عن عمل النقابة ورأيه في مطربي المهرجانات ومشكلته مع حمو بيكا، بينما الحلقة الثالثة كانت لسعد الصغير والتي كشف فيه عن مشكلاته الغنائية وطبيعة عمله الآم.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في رمضان 2021، صالح جمعة لاعب الأهلي، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وبوسي شلبي، نجلاء بدر، رانيا يوسف، ويعرض البرنامج في الساعة الـ6.25 على موعد الإفطار على شاشة القاهرة والناس.

ويُذكر أن برنامج شيخ الحارة والجريئة، يُذاع خلال شهر رمضان في تمام الساعة الـ6.25، في وقت الفطار مباشرة، ويعرض عبر شاشة القاهرة والناس.

شارك الخبر على