شيماء سيف كل شئ نصيب وحسبي الله ونعم الوكيل.. وكارتر يكشف حقيقة انفصالهما

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

شيماء سيف فنانة شابة موهوبة لفتت الأنظار إليها خلال السنوات الأخيرة بخفة ظلها وعفويتها التي جعلها تسكن بقلوب الكثير من جماهير الوطن العربي، نشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدة رسائل غامضة أثارت التكهنات حول علاقتها بزوجها والتي اعتقد من خلالها أنها انفصلت عنه.

إقرأ أيضًا:

شيماء سيف تكشف سبب انفصالها عن زوجها برسالة عبر انستجرام (تفاصيل)

وبحث الجمهور من متابعي شيماء سيف عن حقيقة انفصالها، خاصة وأن الرسائل كان من بينها عدة عدد من الكلمات التي عادة ما تستخدم في إعلان مثل تلك الأنباء، مثلكل شئ نصيب.

صور شيماء سيف على انستجرام تثير الجدل

لتخرج سيف برسالة جديدة تنشرها عبر خاصية الاستوري بصفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: حين تكتفي بحسبي الله ونعم الوكيل يرد الله عز وجل من فوق سبع سماوات ... ويقول : وعزتي وجلالي لأنصرنّك ولو بعد حين.

وتابعت بعد ذلك بساعات قائلة:محدش يجي على نفسه علشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكوا، سيبوا كل حد يبان على حقيقته علشان لما يأذيكم، مش هتعرفوا يثبتوا عكس اللى جملتوه في عين الناس.

وأكدت أن الله عز وجل وحده من لديه خفايا الأمور وحقائقها، مطالبة الدعاء من متابعيها وقالت:وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال، ربنا بس اللي عنده كل الحقايق، وهو الحكم العدل دعواتكم، نقطة من أول السطر.

وتربعت شيماء سيف على الترند اليوم ولكن للأسف ليس بأعمالها الكوميدية الخفيفة، ولكن بتكهنات انفصالها، بدون الكشف عن حقيقة الخبر بشكل مباشر سواء من جانبها أو من جانب زوجها المنتج محمد كارتر.

وكانت بداية الجدل الذي حدث عن انفصالها جاء بعد الغاء متابعتها لزوجها محمد كارتر عبر حسابها على إنستجرام وقيامه هو أيضا بإلغاء متابعتها، ثم كتابتها أمس رسالة غامضة، عبر خاصية الستورى قالت فيها: كل شىء نصيب.. الحمد لله على كل حال، ولكن استمر الثنائي محتفظ بالصور التي تجمعهم معًا، الأمر الذي جعل الجمهور في تشتت.

زوج شيماء سيف يرسل لها رسالة رومانسية

ليخرج كارتر زوج شيماء سيف وبصورة ورسالة رومانسية يحسم الجدل ويقول:من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ماتخيلت حياتي من غيرك، إنتي النفس اللى خارج وداخل مني، إنتي الضحكة اللي بضحكها، إنتي القلب اللي بعشقه، الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهما ميعرفوش إنك بنتي أيوة والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي، بدعي ربنا فى سرى بأنه يخليكي ليا عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدا.

كلمات مفتاحية ذات صلة

شيماء سيف وزوجها

شيماء سيف انستجرام

شيماء سيف

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على