لمد جسور التواصل بالخارج.. اليوم وزيرة الهجرة تشارك في فعالية صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

تشارك السفيرةنبيلة مكرم،وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، اليوم، في صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في فعالية المصريون في الخارج وجسور التواصل، وذلكعبر تطبيق كلوب هاوس.

يأتي ذلك في إطار الحديث عن حقوق وواجبات هذه الفئة المهمة من المصريين في جميع أنحاء العالم، كما تتحدّث عن التحديات التي تواجههم وسبل التواصل معهم، مع عرض لبعض تجارب النجاح.

ويتحدث في اللقاء، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وعماد خليل عضو مجلس النواب، وماري اسكندر عمدة مدينة بولينجربوك في ولاية إلينوي الأمريكية، وأنور إسماعيل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كما يتحدث أيضا في اللقاء، 2 من شباب المصريين في الخارج.

يدير اللقاء، علاء مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، وأحمد عبدالصمد، عضو التنسيقية، ومن يريد متابعة اللقاء، يمكنه الدخول على الرابط التالي:

https://www.joinclubhouse.com/event/PvjvdAY7

وتعرض وزيرة الهجرة خلال اللقاء، ما أنجزته وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، خلال العام الماضي، موضحة أنّ الوزارة لا يقتصر عملها في التواصل مع المصريين في الخارج على وسائل التواصل الاجتماعي فحسب، إذ تمتلك الوزارة غرفة عمليات وقسما للشكاوى يعمل على مدار الساعة، لتلقي طلبات وشكاوى المصريين في الخارج، والتواصل مع الجهات المعنية للإسراع وحل أي من المشكلات التي قد يتعرض لها المواطن المصري بالخارج، ما يزيد ثقة المواطن في دولته.

وشاركت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، في إحدى الغرف على تطبيق كلوب هاوس، والتي تعرفت فيها على مواطنة مصرية تعيش في اسكتلندا، لبت طلب الوزيرة لمساعدة أحد أبناء المصريين، الذس تعرض لوعكة صحية خلال وجوده في اسكتلندا، وقدمت له وزارة الهجرة، ما يحتاجه من خدمات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على