أحمد الأنصاري دعم الصيادين ومضاعفة المساعدات الاجتماعية لفتة كريمة من جلالة الملك وسمو ولي العهد رئيس الوزراء 

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

أشاد رئيس لجنة الخدمات النائب أحمد الأنصاري بتنفيذ توجيهات جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة في دعم وتعويض الصيادين البحرينيين الذين تعرضوا إلى ضرر فادح وقطع للأرزاق والحبس ومصادرة قواربهم من قبل الجهات القطرية، مؤكدا ان هذا الدعم الكريم يمثل لفتة ابوية وانسانية واهتمام من جلالته لضمان الحياة الكريمة لابناء شعبه.

وقال الانصاري ان تعويض الصيادين ودعمهم يعبر عن حرص جلالة الملك المفدى في الاهتمام بالحياة المعيشية للمواطنين، ويؤكد على اهتمام جلالته في تأمين الحياة الكريمة للمواطنين.

واعرب الانصاري عن فخره واعتزازه في مبادرة جلالة الملك المفدى في تعويض الصيادين مؤكدا ان جلالته يمثل أب الجميع وضامن لحقوق المواطنين.

وفي ذات السياق، نوه النائب أحمد الأنصاري بأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، بمضاعفة قيمة المساعدات الاجتماعية التي تصرف لمستحقي الضمان الاجتماعي ومستحقي مخصصات الإعاقة،  مؤكدا ان هذا الأمر الكريم يأتي تأكيداً لدعم سموه للمواطنين ورعايتهم وخصوصا اننا مقبولون على شهر رمضان الكريم.

وقال الانصاري ان سمو ولي العهد رئيس الوزراء يعمل جاهدا لتامين الحياة الكريمة للمواطنين وخصوصاً فئة مستحقي الدعم، و ان مضاعفة الدعم يمثل دليل على متابعة واهتمام سموه وتطبيق للتوجيهات جلالة الملك المفدى.

شارك الخبر على