أزمة ميدو وأحمد فتحي تثير الجدل عبر تويتر

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

أعلن أحمد حسام ميدو استقالته من منصب المستشار الفني للجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عقب عودة البعثة من المغرب ومواجهة الرجاء أمس الأحد في الكونفدرالية الأفريقية وانتهت المباراة بفوز الفريق المغربي بهدفين دون رد.

وأشارت التقارير أن سبب رحيل ميدو بعد الخلاف الذي نشب بيه وبين أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق.

عمرو عناني كتب سينتصر الرباعي أحمد فتحي-إكرامي -رمضان-عبد الله السعيد.. في أي مشكلة أو تصادم ف بيراميدز.. وأهم من يظن غير ذلك.. الرباعي كان هو الرمز لتغيير هوية الجمهور وضرب فكرة الانتماء والمبادئ ( أي ضرب الأهلي ).. الرباعي ده قدم كل فروض الولاء داخل اللعبة القذرة وكسب ماديا .. ميدو أقيل ولم يستقيل.

اقرأ أيضًا.. أبو الدهب: أحمد فتحي نادم على رحيله من الأهلي

ممدوح نصر الله كتب ميدو بتاريخ خمسة مارس لما تم تعيينه متحدث رسمي باسم بيراميدز: لا يوجد مراكز قوى داخل نادي بيراميدز.. ميدو النهاردة استقال من وظيفته بعد وجود أنباء عن مشكلة مع أحمد فتحي.

مغرد آخر رسميا .. استقالة ميدو من بيراميدز بعد خناقته مع أحمد فتحي.. ميدو اتبقلش.

إسراء قالت أول أسبوعين لميدو مع بيراميدز.. المهدي سليمان طلع فضح بيراميدز.. رجب بكار فضحهم أكتر.. أحمد فتحي ومشكلته مع النادي.. هزيمة امبارح وفضيحة إكرامي.. يعني وشه حلو عليهم بس للأسف استقال خلاص.

رمضان حسن كتب ميدو يستقيل من بيراميدز..ميدو خانه التوفيق ومعرفش حدود دورة..وأول ما فكر يعمل مشكلة.. كانت مع أحمد فتحي اللاعب الكبير وصاحب الاسم والتاريخ اللامع..باي باي ميدو.

محمد نصر كتب والمصحف كداب ووسخ وأنت من ٥ أيام كرشوك ورموك عشان مشكلتك مع أحمد فتحي أنت زبالة ي ميدو أكبر واحد فالبلد دي للمرة المليون هقولها بياكل عيش بس وساختك مش هتعيشك غير ف مكان واحد لأنك شبهم هو الزمالك.

شارك الخبر على