جوجل تتخلى عن نكات كذبة أبريل

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

في الأول من أبريل من كل عام ، تلعب جميع شركات التكنولوجيا تقريبًا مزحة كذبة أبريل. ولكن مرة أخرى هذا العام ، يبدو أن Google قد تخلت عن خطة لعب مزحة يوم كذبة أبريل. هذه هي المرة الثانية التي تتخذ فيها الشركة هذا القرار ، حيث ألغت Google العام الماضي أيضًا خدعة كذبة أبريل بسبب تفشي COVID-19.

اتخذت الشركة مرة أخرى قرارًا بإيقاف هذا التقليد طويل الأمد بسبب COVID-19. قررت Google عدم الاحتفال بهذا اليوم احترامًا لجميع الأشخاص الذين يحاربون مرضًا مميتًا.

وفقًا لمذكرة داخلية حصلت عليها Business Insider ، نائب رئيس التسويق العالمي في Google ، أوضح مارفن تشاو أن الشركة لن تلعب أي مزحة يوم كذبة أبريل هذا العام أيضًا.

تنص المذكرة الداخلية على ما يلي: على مدار العام الماضي ، ألهمتني كثيرًا مدى فائدة منتجاتنا وبرامجنا وأفرادنا خلال الأوقات الصعبة للإنسانية. لقد فعلنا ذلك بحساسية وتعاطف ، مما يعكس مجموعة من التجارب الصعبة التي يواجهها الكثيرون تشهدها عالميًا.

كما ستتذكر ، اتخذنا قرارًا في العام الماضي بإيقاف تقليدنا الطويل الأمد في Google للاحتفال بيوم كذبة أبريل ، احترامًا لجميع أولئك الذين يحاربون COVID-19. نظرًا لأن الكثير من العالم لا يزال يواجه تحديات خطيرة ، نشعر أنه يجب علينا مرة أخرى إيقاف النكات مؤقتًا في يوم كذبة أبريل هذا العام. كما فعلنا في العام الماضي ، يجب أن نواصل البحث عن طرق مناسبة لإضفاء لحظات الفرح على مستخدمينا على مدار العام (على سبيل المثال ، رسومات الشعار المبتكرة ، وبيض عيد الفصح ، وما إلى ذلك).

في الآونة الأخيرة ، تعاونت Google مع وزارة الصحة ورعاية الأسرة (MoHFW) ومؤسسة Bill Melinda Gates لتقديم معلومات دقيقة ومستندة إلى العلم حول لقاحات COVID-19.

قدم عملاق البحث لوحات معرفية في بحث Google والتي تظهر الاستفسارات المتعلقة بلقاحات COVID. تقدم اللوحات معلومات صحيحة عن اللقاحين - Covaxin و Covishield. إلى جانب ذلك ، ستعرض اللوحات أيضًا معلومات حول الآثار الجانبية وفعالية اللقاحين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على