«بارسلى للتطوير» تفتح باب الحجز بمشروع The Place فى القاهرة الجديدة

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

أعلنت شركة بارسلى للتطوير العقارى عن فتح باب الحجز بمشروع The place بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، والذى يتم تسويقه حصريا من خلال شركة PRE للتسويق والاستثمار العقاري.
وضمن هذا الإطار رأى عبدالمنعم توفيق المدير التنفيذى بشركة فوندر لإدارة المشروعات والتى تتولى إدارة المشروع، أنه يقع فى مكان متميز على محور دكتور احمد عكاشة الرئيسى بالقرب من عدة محاور رئيسية فهو يتوسط أهم المحاور التجارية (محور محمد نجيب، شارع التسعين الشمالي، شارع التسعين الجنوبى والطريق الدائري) ويتميز المشروع بتوسطه أكبر المجمعات السكنية بالتجمع الأول والخامس وقريب من (الرحاب، سوان ليك، وتر واي).
وأوضح أن المشروع عبارة عن 2 بدروم وأرضى و3 متكرر، والتجارى عبارة عن دور أرضى وأول والطبى دور والإدارى دور أخير، ويتمتع بمدخل خاص مباشر أمام الووتر واي، وبإطلالة متميزة لجميع الوحدات داخل المول، وجميع المكاتب الإدارية والوحدات الطبية واجهة بالكامل، بالإضافة إلى تصميم مداخل مستقلة للدور الإدارى والطبى ليعطى خصوصية للوحدات الإدارية والطبية يفصل روادها عن رواد الوحدات التجارية.
وأضاف أن سعر المتر يبدأ من 30 ألف جنيه، ويتم سداد 35 % من قيمة الوحدة كمقدم دون أقساط حتى استلام الوحدة، ويتم التقسيط على 4 سنوات، بمساحات الوحدات بين 45 إلى 320 مترا.
وأشار إلى أنه من المخطط بدء تنفيذ المشروع مارس الجارى على أن يتم تسليمه فى مارس 2022 قبل ميعاده المحدد، مؤكدا على خطة الشركة لتنفيذ المشروع وتسليمه بالجودة المعهودة ووفقا للجداول الزمنية المحددة مع العملاء.
وتوقع انتهاء الشركة المسوقة للمشروع من تسويقه فى وقت قياسى نظرا لتميز موقعه وتميز الوحدات به وكذلك وجود قائمة متميزة من شركاء النجاح الذين تتعاون معهم الشركة لتنفيذ المشروع وإدارته وصيانته لضمان أعلى مستوى جودة به والحفاظ على قيمته الاستثمارية.
وتابع أن المشروع بداية لسلسلة تحمل نفس العلامة التجارية، حيث يتم تجهيز 4 مواقع ليتم تنفيذها حتى 2023.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على