محافظ الجنوبية مبدأ الشراكة المجتمعية نهج راسخ في التواصل مع الأهالي لتلبية احتياجاتهم

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، من خلال المجلس الافتراضي بعدد من الأهالي والمواطنين بالمحافظة، وذلك بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيراً إلى أهمية نهج التواصل مع الأهالي للتأكيد على متابعة وتنفيذ المشاريع التنموية الرائدة التي تلبي احتياجات الأهالي والمواطنين، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وتزامناً مع يوم الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بأن المحافظة الجنوبية ماضية في ترسيخ نهج الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني ، تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية من خلال التعاون مع مختلف الإدارات الأمنية والحكومية وتعزيز مبدأ الأمن الذي يعد ركيزة أساسية للتنمية الشاملة.

وأوضح سمو المحافظ بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في رعاية وتنظيم واحتضان البرامج والمبادرات الأمنية والاجتماعية التي تهدف إلى ترسيخ دعائم الأمن والسلامة وتعزيز الإجراءات الاحترازية في شتى مناطق المحافظة .

كما اطلع سموه على آخر مستجدات المشاريع التنموية والخدمية والحيوية بمختلف مناطق المحافظة، والتي تعكس الحرص والتعاون المشترك بين المحافظة والجهات ذات العلاقة، حيث نوه سموه إلى استمرار العمل في استكمال هذه المشاريع تحقيقاً لتطلعات الأهالي في كافة مناطق المحافظة، التي من شأنها تقديم الخدمات التي تعود بالنفع والخير على جميع المواطنين.

كما استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لآراء الأهالي التي تصب في تحقيق الخدمات في مختلف المجالات الأمنية والتنموية والاجتماعية، وتخدم كافة أفراد المجتمع وتعكس الجانب الحضاري والتنموي التي تشهده المحافظة.

وفي ختام "المجلس الافتراضي"، أشاد الحضور بالدور البارز الذي تقوم به المحافظة عبر التواصل المستمر من خلال المجلس، الأمر الذي يؤكد على دور الشراكة المجتمعية كنهج راسخ والسعي الحثيث لاستمرار التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات من أجل تحقيق التنمية الشاملة التي ترتقي إلى تطلعات الأهالي.

شارك الخبر على