سمو رئيس الحرس الوطني يجتمع مع رئيس وزراء باكستان

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

التقى الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني مع الرئيس عمران خان رئيس الوزراء الباكستاني في العاصمة إسلام آباد، ونقل إليه تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وتمنياتهما لجمهورية باكستان الإسلامية بدوام التقدم والازدهار.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول سبل تطوير وتنمية العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات، وأشاد سموه بالمستوى العالي الذي وصلت إليه آفاق التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين، مؤكداً على مواصلة الجهود نحو تعزيز العلاقات الثنائية بما يصب في صالح البلدين الشقيقين، كما تم مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير مستوى التعاون والتنسيق على كافة المستويات، كما تم بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أشاد رئيس الوزراء الباكستاني بما تشهده مملكة البحرين من تطور وتقدم في كافة المجالات في ظل قيادة جلالة الملك المفدى وأثنى على التعاون والتنسيق المتبادل بين البلدين وخاصة في المحافل الدولية لما فيه المصلحة المشتركة للبلدين والأمة الإسلامية.

وفي نهاية اللقاء شكر الفريق أول ركن سمو رئيس الحرس الوطني رئيس الوزراء الباكستاني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنياً لجمهورية باكستان الإسلامية ولشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار والأمن والاستقرار.

حضر اللقاء السفير محمد إبراهيم محمد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية باكستان الإسلامية واللواء الركن عبد الرحمن راشد السعد مدير مكتب سمو رئيس الحرس الوطني.

هذا وقد وصل الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني إلى إسلام آباد في زيارة رسمية بناءً على دعوة من الجنرال قمر جاويد باجوه قائد الجيش الباكستاني للمشاركة (كضيف شرف) في احتفالات جمهورية باكستان الإسلامية بيوم باكستان الذي يصادف تاريخ 23 مارس.

وسوف يلتقي سموه خلال زيارته مع عدد من كبار المسئولين من القادة العسكريين في الجيش الباكستاني.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله إلى قاعدة "نورخان" العسكرية بمدينة راولبندي عدد من كبار قادة الجيش الباكستاني، والسيد محمد إبراهيم محمد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية باكستان الإسلامية وأعضاء السفارة.

شارك الخبر على