وزير الخارجية يجتمع مع وزير خارجية جمهورية قبرص الصديقة في مدينة أثينا

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

اجتمع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، مع معالي السيد  نيكوس خريستودوليديس وزير خارجية جمهورية قبرص الصديقة، وذلك على هامش منتدى الصداقة الذي عقد في العاصمة أثينا بجمهورية اليونان.

وخلال الاجتماع، أعرب سعادة وزير الخارجية عن تقديره لما تشهده علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية قبرص الصديقة من تطور ونماء على مختلف الصعد، مؤكدًا حرص المملكة على تعزيز التعاون الثنائي مع جمهورية قبرص والمضي به قدمًا إلى مستويات أوسع وأشمل بما يحقق تطلعات البلدين الصديقين.

من جانبه، أشاد معالي السيد  نيكوس خريستودوليديس بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية قبرص والتي تستند على أسس من الاحترام والتقدير المتبادل، مثمنًا جهود مملكة البحرين في تعزيز الأمن والاستقرار والسلم في المنطقة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والنماء.

وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، وتطورات الأوضاع في المنطقة، والموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاجتماع، سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، والوفد المرافق لسعادة وزير الخارجية.

شارك الخبر على