بفارق ١٤ هدف.. الشباب يهزم الاتحاد

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

حقق فريق الشباب انتصاره الثاني على التوالي في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، وهذه المرة على حساب الاتحاد بنتيجة (20/34) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد لحساب الجولة الأولى.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الماروني بفارق 12 هدف (9/21)، وبذلك أصبح رصيد الشباب (6 نقاط) والاتحاد الذي تلقى الخسارة الثانية نقطتين فقط.

ولم يجد لاعبي الشباب أية صعوبة تذكر في تحقيق هذا الفوز، إثر الجاهزية البدنية والفنية على المستوى الجماعي والفردي، بالإضافة لاكتمال صفوفه، بخلاف الاتحاد الذي لعب هذه الموقعة دون مدربه عبدالرحمن محمد لدواعي صحية بالإضافة لغياب نجمه عبدالله علي.

الشباب أنهى المباراة بشكل فعلي عبر الشوط الأول والذي تقدم فيه بفارق 12 هدف، بعد أداء عالٍ على صعيد الدفاع الذي أحكم قبضته على هجوم خصمه، بالإضافة لاستغلال سرعات لاعبيه كأحمد جلال وحسين مجيد للفاست بريك، ولعب مجتبى الزيمور دورًا في صناعة الكرات والتسجيل وبجانبه أحمد حمزة مع تفعيل الدائرة لنادر سامي وعبدالله السلاطنة. وفي المقابل الاتحاد، عانى كثيرًا في الجانب الهجومي بتخطي الدفاعات وهز الشباك رغم مساعي نجمه مهدي علي الذي حملّ العبء في التسجيل وبجانبه علي جعفر، فضلاً عن غياب الجانب الدفاعي للفريق والأخطاء التي تم ارتكابها.

لم يتغير الحال كثيرًا بالشوط الثاني عن سابقه، حيث واصل الماروني على نفس الأداء مع إحداث تغييرات بالزج بلاعبي الدكة واستغلال الفرصة المؤاتية لاشراكهم في ظل فارق الأهداف، ونجحوا في زيادة الغلة التهديفية، فيما الاتحاد استمر على الحال نفسه ليتلقى الخسارة الثانية على التوالي.

شارك الخبر على