الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يلتزم الصمت بسبب غياب البحريني عبدالله يوسف عن استفتائه

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

رغم مرور اسبوع على التساؤل الذي طرحه "البلاد سبورت" حول عدم إدارج الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لإسم اللاعب البحريني المحترف في صفوف سلافيا براف التشيكي عبدالله يوسف ضمن استفتاء الاتحاد العربي السنوي لأفضل لاعب كرة قدم عربي في الدوريات الخارجية، لم يتلقى "البلاد سبورت" أي رد أو توضيح حول اسباب غياب اسم اللاعب عن القائمة التي تم اختيارها.

المرشحون لجائزة افضل لاعب عربي في الدوريات الخارجية هم كلا من محمد صلاح ( مصر – ليفربول الانجليزي ) اشرف حكيمي ( المغرب – انترميلان الايطالي ) رياض محرز ( الجزائر – مانشستر سيتي الانجليزي ) ياسين بونو ( المغرب – اشبيلية الاسباني ) اسماعيل بناصر ( الجزائر – اس سي ميلان الايطالي ) وهبي الخزري ( تونس – سانت ايتيان الفرنسي ) محمد النني ( مصر – الارسنال الانجليزي ) جستين ميرام ( العراق – ريال سانت ليك الاميركي ).

وتوج اللاعب البحريني عبدالله يوسف بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي 2019 – 2020 مع نادي سلافيا براغ التشيكي ليصبح أول لاعب خليجي يفوز ببطولة دوري أوروبي بالدرجة الممتازة.

وكان أحد الزملاء في لجنة الاستفتاء قد تفاعل مع التساؤل ووعد بالسعي من أجل الرد والتوضيح، إلا أن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لم يدلي بأي توضيح للكشف عن اسباب سقوط اسم اللاعب عبدالله يوسف وعن المعايير والاشتراطات التي تم على اساسها اختيار تلك القائمة ليتسنى للبلاد سبورت الاستفهام، حيث أن الاتحاد مازال يلتزم الصمت دون التوضيح عما إذا كان اسم اللاعب قد سقط سهوا أم أن هناك اسباب ومعايير منطقية دفعته لعدم إدراج اسم اللاعب.

ويقدر "البلاد سبورت" جهود الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بقيادة الأستاذ محمد جميل عبدالقادر ومساعيه الخيرة في الارتقاء بالإعلام الرياضي ودعم الحركة الرياضية العربية.

شارك الخبر على