فوزان قاتلان في ختام الجولة ٩ لدوري الدرجة الثانية

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

تمسك الاتفاق بصدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد أن حقق فوزا ثمينا ومهما على حساب سترة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، الأربعاء، على استاد النادي الأهلي، ضمن ختام منافسات الجولة 9 للمسابقة.

وانتظر الاتفاقيون حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، والتي شهدت هدف الفوز من هجمة مرتدة سجل كرتها أوغستو محققا 3 نقاط ثمينة لفريقه. أدار المباراة الحكم محمد مرشد، وعاونه عبدالله صالح ومحمود الديري، والحكم الرابع سيد عدنان محمد. وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الاتفاق دانييل أشانتي؛ لحصوله على بطاقتين صفراوين.

وفي لقاء احتضنه استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ظفر الخالدية بفوز ثمين وقاتل على حساب الحالة بهدف دون مقابل جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة أيضا، وحمل إمضاء اللاعب تياغو المنتقل من المحرق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. أدار المباراة الحكم علي السماهيجي، وعاونه نواف شاهين وعبدالرزاق الأحمد، والحكم الرابع عيسى عبدالله.

وفي لقاء أقيم على ملعب مدينة حمد، حقق الاتحاد فوزا على حساب التضامن بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهدت 8 أهداف. سجل للاتحاد:نواف الخالدي، حسن محمد، جوزيف إيمانويل (3 أهداف)، وللتضامن:يوسف محمد، سيد رضا جمعة وعباس أحمد. أدار المباراة الحكم محمد إبراهيم، وعاونه أحمد جابر وعبدالسلام فواز، والحكم الرابع حسين البحار.

وبناءً على ذلك، يكون ترتيب دوري الدرجة الثانية كالآتي:الاتفاق 21 نقطة، الشباب 17 نقطة، الحالة والخالدية ومدينة عيسى 16 نقطة لكل واحد منهم، سترة 14، قلالي 11، البحرين والاتحاد 7 نقاط لكل واحد منهم، التضامن في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك الخبر على