وزير الأشغال يتفقد احتياجات خامسة الشمالية

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

قام سعادة المهندس عصام عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة ميدانية للدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية والتي تضم القرى ( أبوصيبع، مقابه، الحجر، القدم)  يرافقه سعادة النائب فلاح هاشم ممثل الدائرة والسيد أحمد الكوهجي رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية، وبحضور مدير عام بلدية المحافظة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة ، ومدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق المهندسة مها خليفة حمادة.

وتأتي هذه الزيارة لمتابعة احتياجات أهالي المنطقة حيث أكد سعادة الوزير على ان الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع مناطق وقرى البحرين بتوفير خدمات البنية التحتية.

وأكد سعادة الوزير على أن الوزارة تسعى لتحقيق متطلبات المواطنين وتحرص على خدمتهم من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية وفق الإمكانيات المتاحة، مشيداً بالتعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات الى المسئولين من أجل العمل على تذليل العقبات كافة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

وخلال الزيارة تمت معاينة عدد من المواقع واستعراض احتياجاتها، حيث تقدم النائب بطلب  رصف الطريق 723 ومعالجة تجمع مياه الامطار على  طريق 724 بمجمع 507  إضافة الى تطوير شارع 9  و تطوير بعض التقاطعات على شارع مقابة لتحسين الحركة المرورية عليه بمنطقة مقابة،  وطلب تطوير التقاطع على شارع 73 بالقرب من مدرسة ابوصيبع وتطوير شارع 86 امام مشتل تسنيم.

وقد وجه سعادة الوزير المعنيين في الوزارة بدراسة الطلبات ومدى إمكانية تنفيذها بعد التنسيق مع الجهات الخدمية الأخرى وتوفر الميزانيات اللازمة للتنفيذ.

من جانبه، تقدم سعادة النائب فلاح هاشم فلاح بالشكر لسعادة الوزير والمسؤولين على حضورهم واطلاعهم على احتياجات الأهالي عن كثب، متمنياً تنفيذ هذه الطلبات بما يخدم أهالي المنطقة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على