فتح المزيد من العيادات المتخصصة يعزز فرص تطوير السياحة العلاجية

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

- كوادرنا الوطنية قادرة على فتح مشاريع نوعية وتقديم خدمات صحية متميزة
 
أشاد سعادة النائب أحمد صباح السلوم بالدعم اللامحدود من قبل صندوق العمل "تمكين" بدعم المشاريع في القطاع الخاص، وقيامها بالتدريب المتنوع في اطار رؤية هادفة نحو تحقيق العديد من الامتيازات واكتساب الخبرات والمعارف بما يحقق الأهداف المنشودة نحو تطوير جودة العمل.

وقال النائب أحمد السلوم أن تقديم التدريب للقطاع الطبي يعتبر اولوية وهو ما نتطلع له من خلال قيام تمكين بتدريب الأطباء بما يخلق لهم الفرص في المستشفيات الحكومية أو الخاصة او من خلال السعي الى فتح مشاريع نوعية تخدم الغاية المتحققة من هذه البرامج نحو تعزيز فرص السياحة العلاجية التي من خلالها تفتح المجال أمام المملكة لتطوير هذه المهارات والاستفادة من الخدمات المقدمة.

وأكد النائب السلوم بأن كوادرنا الوطنية قادرة على فتح مشاريع نوعية وتقدم خدمات صحية متميزة تهدف نحو تعزيز السياحة العلاجية، بالاضافة الى تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين في مختلف التخصصات بما يدعم من أهمية وجود المشاريع في ظل الحاجة الى توافر بعض الخدمات على مدار الساعة وعدم وجودها في المستشفيات الحكومية.

وقال سعادة النائب أحمد السلوم- لدى اطلاعه على النجاح الذي حققته عيادة "لاكلينك" المتخصصة في مجال الأسنان صباح اليوم "الخميس"-، ان كوادرنا الوطنية الطبية أثبتت قدرتها على تطوير عمل المنظومة الصحية بفتح هذه المشاريع النوعية والتي أصبحت قادرة على توظيف كافة السبل، والوسائل من أجل تقديم رعاية صحية متميزة، وتهدف الى السعي بثبات نحو قيام مؤسسة صحية تقدم خدمات بمختلف الرعاية والجودة المطلوبة لكافة المواطنين والمقيمين.

وذكر أن الحاجة الملحة التي يتطلبها سوق العمل اليوم تشكل مفهومًا متغيرًا لحجم الطلبات، في ظل السعي نحو مساندة الجهود الحكومية وتقديم الرعاية الصحية من جهة، وتقديم خدمات علاجية تتطلب السرعة والاتقان من جهة ثانية، واكتساب وتوظيف هذه المهارات من خلال توفير الأرضية المناسبة نحو تعزيز الشراكة بين القطاعين، والدعم الذي يقدمه صندوق العمل تمكين يحقق هذه الأهداف بصورة تتناسب مع الحاجة الفعلية نحو التطوير.

وأشار إلى أن فتح العيادات الطبية المتخصصة يحقق كذلك أهدافًا أبعد، وذلك عبر توظيف العديد من المواطنين، وخلق وظائف جديدة، بالاضافة الى تقديم الرعاية الطبية التي تتطلب توظيف المهارات المكتسبة عن طريق الدعم الذي تقدمه الحكومة الموقرة بما ينصب في استدامة هذه الأعمال واستمراريتها نحو تقديم الخدمات المقدمة، بالاضافة الى المحافظة على استقرار الوظائف للأسر البحرينية للعاملين في هذه المؤسسات.

وتابع " نشجع دائمًا كوادرنا الوطنية بدخول مجال الأعمال، خاصةً في التخصصات التي تتطلب وجود كفاءات بحرينية متخصصة تقدم الرعاية اللازمة لخدمة القطاع الطبي على وجه التحديد، بما يعزز المساعي نحو توظيف أفضل السبل بوجود تنوع ملموس وخيارات متاحة أمام الجميع نحو الحصول على هذه الخدمات".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على