البديع والاتفاق (ب) يتألقان في الدوري المفتوح لكرة القدم الشاطئية

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

رفع فريق مركز شباب كرزكان رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات بفوزه يوم أمس الأول على فريق سوبر سوكر في الدوري المفتوح لكرة القدم الشاطئية الذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية.

وتجمد رصيد سوبر سوكر عند ثلاث نقاط من مباراتين، وتفوق كرزكان بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهم جعفر عيد (19)، عبدالله محمود (21) وحمد يوسف (23)، وسجل هدفي سوبر سوكر حسن مجيد (28 و 31)، وذلك لحساب المجموعة الثالثة.

وفي المباراة الثانية واصل فريق نادي البديع انتصاراته وفاز على فريق أبراج التآخي بسبعة أهداف مقابل هدفين سجلهم حسين علي (2 و 32)،  عبدالله علي (22 و 33)، حمزة عبدالرحمن (20)، عبدالله المالكي (20) ونواز عبدالستار (34)، ورفع البديع رصيده إلى ست نقاط من مباراتين، وبقي أبراج التآخي بدون رصيد من مباراتين لحساب المجموعة الرابعة.

وفي المباراة الثالثة سجل فريق الاتفاق (ب) فوزاً كبيراً على فريق نادي مقابة بثلاثة عشر هدفاً مقابل خمسة أهداف تناوب على تسجيلهم إبراهيم محمد (2 و 6 و 21 و 25 و 32 و 34 و 35)، عبدالله حمد (11 و 27)، حسين عيسى (9 و 36)، بسام شاكر (5) ومحسن محمد (28).

وسجل أهداف مقابة السيد محمد إبراهيم (13 و 22)، منتظر السيد شرف (18 و 26) ومحمد جميل (33)، ورفع الاتفاق رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات، وبقي مقابة بدون رصيد من مباراتين ضمن المجموعة الرابعة.

وفي المباراة الأخيرة تغلّب فريق نادي داركليب على فريق مركز شباب البسيتين بخمسة أهداف دون مقابل ليرفع رصيده إلى ست نقاط من مباراتين، فيما بقي البسيتين بدون نقاط من ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

شارك الخبر على