أزالة ١١٠ أطنان قمامة و٨٠ طن نواتج تطهير الترع بالواسطى

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة المحاسب محمد بكري بمتابعة التزام أصحاب المحال التجارية والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية بقرار مواعيد غلق المحال بمدينة الواسطى حيث تم تنفيذ الغلق الإداري على 4 محالات تجارية.

كما تم التحفظ على 10شيش في عدة مقاهي لمخالفة القرارات، وذلك لتحقيق الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية ومنع الإشغالات ،وتوفير استهلاك الطاقة، وتنظيم ساعات عمل المنشآت العامة، وكذا منح الفرصة لرفع المخلفات والقمامة من الشوارع وتحسين مستوى النظافة.

في حين تم متابعة تنفيذ إزالة 110 طن قمامة، ورفع 80 طن من نواتج تطهير ترعة الإبراهيمية وذلك خلال حملة لتكثيف الجهود فى ملف النظافة حفاظاً على المستوى الحضاري للمدينة وتماشيا مع أعمال التنمية الجاري فى مختلف القطاعات، حيث تم الدفع بفرق مجمعة من عمال النظافة ومعدات الحركة الميكانيكية من سيارات نصف نقل ولوادر للقضاء على تلك التجمعات بشوارع مدينة الواسطى ومجلس قروي قمن العروس. فضلاً عن متابعة تسليم 16استمارة متغير مكاني.

ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وتنفيذ تكليفات وقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية، والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين في شتى القطاعات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على