ذهبية وفضية وبرونزية لعنابي الطاولة ضمن الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 15 مارس /قنا/ تصدر المنتخب القطري لكرة الطاولة ترتيب المنتخبات المشاركة في الدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بعد أن جمع 6 ميداليات ملونة منها 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتان.
واختتمت منافسات الكرة الطاولة اليوم على صالة قبة أسباير بمسابقة الفردي، وحصلت لاعبات المنتخب القطري على 3 ميداليات، حيث فازت اللاعبة آية مجدي بالمركز الأول وبالذهبية إثر تغلبها على زميلتها في العنابي خلود عبد الرضا الفائزة بالفضية بنتيجة 4  صفر في المباراة النهائية، كما ذهبت الميدالية البرونزية إلى لاعبة العنابي مها فرامرزي مناصفة مع البحرينية مريم عبد الله.
وعبرت أية مجدي لاعبة العنابي عن سعدتها بعد حصولها على 3 ذهبيات ضمن منافسات هذه الدورة بعد فوزها بذهبيتي الفرق والزوجي من قبل، مضيفة أن المنافسات كانت قوية وشهدت تفوقا واضحا للاعبات المنتخب القطري.
ومن ناحيتها، عبرت السيدة لولوة المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية عن سعادتها بتفوق المنتخبات القطرية في كل اللعبات وبتصدر دولة قطر ترتيب الميداليات العامة برصيد 59 ميدالية ملونة، مؤكدة أن "الدورة حققت النجاح الذي كانت اللجنة المنظمة تسعى له، وأشادت كل الوفود المشاركة في الدورة بالتنظيم الرائع".
وأشارت المري إلى أن الدورة وصلت إلى نهايتها، حيث تبقت لعبة واحدة فقط ستختتم منافساتها بعد غد الجمعة وهي كرة السلة التي سيسدل بها الستار على منافسات الدورة التي استضافتها الدوحة على مدار 10 أيام كاملة وكانت حافلة بالمباريات القوية والتنافس الشريف بين المنتخبات الخليجية، مضيفة أن حفل الختام سيكون بسيطا جدا بتتويج كرة السلة ثم تسليم علم الدورة إلى الدولة التي ستنظم الدورة السادسة في عام 2019.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على