النجمة وداركليب يواجهان النصر وعالي بدوري عيسى بن راشد غدا

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تعود عجلة دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة إلى الدوران عندما تنطلق غدا السبت منافسات القسم الثاني من المسابقة حين يلتقي النصر والنجمة الساعة 6:00 مساء وعالي أمام داركليب الساعة 7:30 مساء على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

في المواجهة الأولى يسعى النجمة صاحب المركز الرابع (11 نقطة) لتكرار انتصاره على النصر الخامس (9 نقاط) بعدما انتهت نتيجة لقاء القسم الأول 3/2 لصالحه، بيد أن المواجهة اليوم ستكون مختلفة بعدما دعم النصر صفوفه باللاعب المحترف الأندونيسي "دوني هاريونو" وقد كان الفريق قريبا من الإطاحة بالرهيب من دون محترف، الأمر الذي ينبأ بمواجهة قوية بين الطرفين.

النجمة بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد يعول على المحترف البرازيلي "كوستا" والذي يمثل الخيار الأول في الهجوم من مركزي 2 و1، علاوة على ضاربي الأطراف علي محمد عبدالنبي وأحمد عيسى.

أما النصر بقيادة المدرب الوطني حسن علي فإنه يعتمد على الورقة الرابحة يونس عبدالكريم المعروف بقدرته على تخليص الكرات الهجومية من مركزي 2 و1 بجانب المحترف الأندونيسي واللاعب الواعد ابراهيم محمد، كما يشكل حسن ضاحي لاعب الارتكاز مصدر قوة في الصد والهجوم.

في المواجهة الثانية بين داركليب الثالث ( 15 نقطة) وعالي السابع (نقطتين) يسعى "العنيد" لتكرار انتصاره بعدما هزم ابناء الفخار بنتيجة 3/1 بالقسم الأول، وفي حال أنهى عالي إجراءات تسجيل محترفه الأندونيسي الجديد" ريندي"  وشارك في اللقاء فإنه ربما يكون منافسا قويا.

داركليب بقيادة مدربه البرازيلي "سيرجيو" يملك العديد من مفاتيح الفوز ابرزهم علي ابراهيم ومحمود عبدالواحد وعبدالله محمد جعفر في الأطراف، مع وجود لاعب الخبرة صانع الألعاب محمود حسن، ويتميز الفريق بصورة عامة في استقبال الكرة الأولى والدفاع والفاعلية الهجومية.

أما عالي بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى فإنه يعتمد على حسن عقيل والسيد علي محمد وأمين محمد لتخليص الكرات الهجومية في الأطراف، علاوة على عيسى الشوملي بالارتكاز، والليبرو يوسف عبدالغفار لتأمين استقبال الكرة الأولى والدفاع.

شارك الخبر على