استئناف تصوير الجزء الثاني من "حكايات ابن الحداد"

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

بدأ المخرج يوسف الكوهجي قبل أيام استئناف تصوير الجزء الثاني من المسلسل التراثي الضخم "حكايات ابن الحداد" والذي توقف بسبب جائحة كورونا ، فالكوهجي كان قد بدأ الشروع في تصوير الجزء الثاني من المسلسل في فبراير 2020، ولكن التصوير توقف بعد ذلك بسبب ظروف كورونا وتأثير هذا الوباء العالمي على مختلف ميادين الحياة بما فيها القطاع الفني الذي تأثر كثيرا وتم تعليق تصوير مسلسلات وأفلام كثيرة. 

حقق المسلسل في الجزء الأول نجاحا كبيرا عندما عرض في رمضان الماضي على مختلف الفضائيات، وسيتم عرض الجزء الثاني في رمضان المقبل 2021. وكما هو معروف أن المسلسل من فكرة وتأليف المنتج وصاحب مؤسسة حوار للإنتاج الفني أحمد الكوهجي وتمثيل مجوعة كبيرة من نجوم البحرين والأسماء الموجودة في الجزء الثاني هي نفسها التي كانت موجودة في الجزء الأول مع دخول بعض الأسماء مثل الفنان أحمد مبارك، ولطيفة مجرن، وشيماء سبت وبوصابر، وفوز جناحي.

والفنانون المشاركون في المسلسل هم: فاطمة عبدالرحيم، أبرار سبت، جمعان الرويعي، نجم مساعد، خليل الرميثي، حسن محمد، محمد ياسين، ابتسام عبدالله، إبراهيم البنكي، نورة البلوشي، أمير دسمال، أحمد عيسى، يحيى عبدالرسول، ماجدة سلطان، أحمد مجلي، مبارك خميس، جعفر التمار، محمد بوسعد وآخرون، والمكياج شيماء وعفاف ونورة والملابس والإكسسوارات زهرة الحمادي.
وبإمكان المهتمين من الجمهور بمقابلة الفنانين ونجوم العمل وحضور أجواء التصوير في الكواليس، ما عليهم سوى متابعة حساب "المتوت" عبر الانستقرام وعمل لايك لثلاثة أسماء، ومن ثم سيتم اختيار الفائزين لحضور مراحل تصوير العمل ولقاء نجومه.

شارك الخبر على