ذهبية وبرونزية لقطر في منافسات كرة الطاولة ضمن رياضة المرأة الخليجية

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 14 مارس /قنا/ توج الزوجي القطري المكون من آية مجدي ومها فرامزري بالميدالية الذهبية لمنافسات الزوجي لكرة الطاولة التي اختتمت مساء اليوم على صالة قبة اسباير ضمن الدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها الدوحة حاليا وتختتم الجمعة المقبل.
وجاء فوز الزوجي القطري بالذهبية بعد تغلبه في المباراة النهائية على الزوجي البحريني المتوج بالفضية المكون من كلثم أحمد ومريم عبدالله بنتيجة 3 - صفر. كما نال الزوجي القطري المكون من نورة العبري وخلود عبد الرضا الميدالية البرونزية بالمناصفة مع الزوجي البحريني المكون من مريم خميس وأمل وليد.
وأبدت آية مجدي لاعبة المنتخب القطري سعادتها الكبيرة بفوزها بالميدالية الذهبية وقالت "إن الفوز بالذهبية جاء نتيجة التحضير الجيد الذي قام به المنتخب القطري قبل المشاركة في منافسات هذه البطولة".
ومن جانبها، قدمت نوال الدوسري مديرة المنتخب القطري للسيدات، في تصريح لها اليوم، الشكر إلى لاعبات العنابي على الجهد الكبير الذي قمن به وقدمن مستويات طيبة كفلت لهن الفوز بالذهب.
وأضافت الدوسري أن كرة الطاولة الخليجية مستواها يتطور من مرحلة لأخرى، وقد شاهدنا لاعبات يقدمن مستويات عالية، وشكرت لجنة رياضة المرأة القطرية على إعدادها الجيد لهذا المنتخب من أجل تحقيق الميدالية الذهبية في هذه المنافسات، ولقد تحقق ما خططت له اللجنة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على