اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ووزير خارجية دولة الكويت

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

جرى اتصال هاتفي اليوم بين سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، وأخيه معالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير خارجية دولة الكويت الشقيقة.
وخلال الاتصال، هنأ سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، أخيه معالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، بمناسبة إعادة تعيينه وزيرًا للخارجية بدولة الكويت الشقيقة، متمنيًا سعادته لمعالي الوزير دوام التوفيق والسداد، ولدولة الكويت الشقيقة المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار، في ظل قيادة صاحب السمو أمير دولة الكويت حفظه الله.
من جانبه، هنأ معالي وزير خارجية دولة الكويت الشقيقة، سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، معربًا عن خالص التهاني بهذه المناسبة لصاحب الجلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وشعب المملكة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.
كما جرى خلال الاتصال، التأكيد على عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت في ظل ما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من وشائج القربى ووحدة المصير، والإشادة بما تشهده العلاقات الأخوية من تطور ونماء في مختلف المجالات.
 

شارك الخبر على