خالد الصاوي يواصل "فوبيا".. وانتهاء ٧ ساعات من المسلسل

حوالي ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يواصل الفنان خالد الصاوي وفريق مسلسل "فوبيا" تصوير عدد من المشاهد الداخلية الخاصة بأحد الفنادق بمدينة 6 أكتوبر.
يشارك في المشاهد التي يتم تصويرها، الأحد 12 مارس الجاري، كلا من خالد الصاوي وأيتن عامر وميريهان حسين ووليد فواز وحمدي هيكل وأحمد كرارة وعلي الرفاعي وطارق عبد العزيز ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ونور فخري، ويستمر التصوير على مدار يوم واحد فقط، ثم ينتقل فريق العمل إلى إحدى فيلات منطقة الشيخ زايد.
يذكر أن المخرج عادل الأعصر انتهى من تصوير ما يقرب من 7 ساعات من إجمالي المسلسل، كما أنه يسعى للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان.
ومن كواليس العمل تعرض الممثل حمدي هيكل إلى الإصابة بكسر ذراعه أثناء القفز من إحدى الأماكن المرتفعة في تصوير بعض مشاهد الأكشن الخاصة به داخل المسلسل، كما أنه رفض الاستعانة "بدوبلير" لتصوير المشاهد الصعبة، وفور إصابته نقل إلى إحدى المستشفيات للاطمئنان عليه، وسوف يواصل تصوير مشاهده السبت المقبل.
 يذكر أن مسلسل "فوبيا" من بطولة الفنان خالد الصاوي، وأيتن عامر، وميريهان حسين، وأحمد فؤاد سليم، ولطفي لبيب، ومي القاضي، وشيرين، وعبد الحكيم قطيفان، وعمرو مهدي، وشريف أدريس، وأحمد عبد الله محمود، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وسميرة صدقي، وكمال سليمان، وعدد من النجوم الآخرين، ومن تأليف "طارق بركات" وإخراج "عادل الأعصر"، ومن إنتاج لمى القرشي.
 

شارك الخبر على