رئيس الوزراء الإسرائيلي يستقبل وزير الخارجية

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أكد وزير الخارجية سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني حرص مملكة البحرين على الالتزام بالسلام كخيار استراتيجي، تنطلق من خلاله أطر المبادرات لتعزيز التعاون الدولي والاستقرار والسلام والازدهار بمنطقة الشرق الأوسط.

وأوضح أن مبادرة تحقيق السلام الإقليمي التي يقودها كل من جلالة الملك حفظه الله وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء، تعتبر أولوية لدى الحكومة الموقرة التي سخّرت إمكانياتها وقدراتها لإنجاح هذه المبادرة، وبما يتوافق والدور المحوري لها في تحقيق السلام.

جاء ذلك خلال استقبال السيد بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة إسرائيل في تل أبيب وزير الخارجية بمناسبة زيارة الوفد البحريني.

من جانبه رحب رئيس الوزراء الإسرائيلي بوزير الخارجية والوفد البحريني، مؤكداً أن نتائج هذه الزيارة ونجاحها من شأنه أن يفتح آفاقاً أرحب للتعاون الثاني المشترك بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل، خاصة فيما ما يتعلق بتبادل الزيارات بين الجانبين وتنفيذ مشاريع مشتركة تلبي طموح وتطلّعات البلدين بما يخدم مصالحهما، ويسهم في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة، متطلعاً إلى مزيد من التعاون المشترك بين البلدين في الفترة المقبلة.

شارك الخبر على