المؤيد يهنئ النادي الأهلي بتحقيق لقب كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، وزير شؤون الشباب والرياضة، أن الدعم الكبير الذي تحظى به الأسرة الرياضية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، ساهم في تحقيق التقدم للمنظومة الرياضية بصورة عامة وجعل أبطالها يحققون إنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة، مشيرا إلى أن رعاية سموه لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة تمثل جانباً من جوانب دعم سموه للقطاع الرياضي ومسابقاته الرامية الى تطوير الحركة الرياضية البحرينية.
ونوه سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، للمباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة وتتويج سموه للأبطال.
وهنأ وزير شؤون الشباب والرياضة فريق النادي الأهلي بتحقيق لقب كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم لاعبو الفريق مستويات متميزة طيلة المباريات أهلته إلى الصعود للمباراة النهائية ليواصل سلسلة عروضه المتميزة ليتوج باللقب الغالي.
وأعرب سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد عن خالص تهانيه لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد كانو بمناسبة فوز الفريق بالكأس، وحرص مجلس الإدارة على دعم الفريق في موسمه الحالي الامر الذي ساهم في تحقيقه لكأس خليفة بن سلمان ولقب الدوري.
وأشار سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الى الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة القبطان، وليد العلوي، والإجراءات التنظيمية المتميزة التي ساهمت في إخراج المباراة بصورة تنظيمية رائعة.

شارك الخبر على