النائب باسم المالكي مضامين الخطاب السامي خطة عمل للمرحلة القادمة

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أكد النائب باسم المالكي على أن مضامين الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في إفتتاح دور الإنعقاد الثالث للفصل التشريعي الخامس تمثل دليلاً وخطة عمل للمرحلة القادمة، مشيداً بما جاء في الكلمة السامية من توجيهات وطموحات تعبر عن رؤية جلالته لتجاوز هذه المرحلة الحساسة التي نمر بها.

ولفت المالكي إلى ان مضامين الخطاب السامي تعبر عن ضروريات المرحلة القادمة وذلك في أهمية العمل على تجاوز آثار جائحة كورونا والعمل على تعافي الاقتصاد الوطني، ودعم طموحات الشباب البحريني، منوها بتوجيه جلالة الملك المفدى بإنشاء مستشفى خاص بالأمراض المعدية حيث أن جلالة الملك المفدى سبّاق في طرح المبادرات الإنسانية.

وأشار المالكي إلى أن كلمة جلالة الملك تعبر عن احتياجات المرحلة القادمة وذلك من خلال دعم الطاقات الشبابية، والفرص الاستثمارية التي تمثل تنويعاً لمصادر الدخل، وإيجاد فرص العمل للمواطنين.

وأشاد المالكي بموقف جلالة الملك الواضح في العمل على إرساء السلام الشامل والعادل في المنطقة ودعم الأشقاء والحلفاء، مؤكداً  أن إشادة جلالته بالقوات المسلحة الباسلة الدفاعية والامنية يؤكد ما وصلت له من كفاءة وقدرة وحرفية ويمثل وسام فخر لجميع المنتسبين فيها.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على