الدوسري المرسوم الملكي يبرهن وقوف جلالته مع احتياجات المواطن

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أشاد عضو مجلس النواب سعادة النائب عيسى الدوسري " بالمرسوم الملكي الصادر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بصرف ٥٠٪؜ من أجور العمال المؤمن عليهم بموجب قانون التأمين الاجتماعي وذلك في القطاعات الأكثر تأثرًا من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأضاف " ان المرسوم الملكي الكريم جاء بهدف توحيد الجهود الوطنية على المستوى المحلي لمواجهة انعكاسات انتشار فيروس كورونا عالميا بما يحافظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين بالتوازي مع استمرار برامج الدولة ومسيرة عملها تحقيقا لمساعي التنمية المستدامة لصالح المواطنين".

وأشار عضو مجلس النواب " إلى ان الرؤية الكريمة والتوجيهات المستمرة من حضرة صاحب الجلالة والتي رست بالبحرين وباقتصادها الوطني إلى بر الأمان في ظروف استثنائية صعبة يمر بها العالم أجمع".

وأضاف " ويأتي هذا المرسوم استكمالا للقرارات السامية والمستمرة والتي انطلقت مع بدء تفشي فايروس كورونا والتي خففت بشكل كبير من انعكاسات فايروس كورونا على المواطن البحريني".

وقال الدوسري " ان التكفل بدفع ٥٠٪؜ من أجور البحرينيين في القطاعات الأكثر تضرراً سيستفيد منه أكثر من ٢٣ ألف عامل بحريني و ٤ آلآف منشأة".

وأضاف " " ان صدور المرسوم في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة ستخدم القطاع الخاص بشكل كبير وستعمل على تثبيت اركان الاقتصاد الوطني في ظل ما تعانيه اقتصادات العالم وأثر بشكل مباشر على شعوبهم في حين لم يشعر به المواطن البحريني كنتيجة لهذه الجائحة ".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على