الداخلية تثمن بخالص التقدير مبادرة الأميرة سبيكة بسداد الديون والمبالغ المالية المستحقة على النساء البحرينيات

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

تقديرا واعتزازا بالمواقف والمبادرات الإنسانية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه ، وتماشيا مع منهجية "فريق البحرين"  بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، ولي العهد ، نائب القائد الأعلى ، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله ، والتي تلقى تقديرا وتجاوبا مجتمعيا كبيرا ، ضمن الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا ، تثمن وزارة الداخلية ، وبخالص التقدير ، المبادرة الكريمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ، قرينة عاهل البلاد المفدى ، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، حفظها الله، والتي تقضي بقيام المجلس من خلال حملة "متكاتفين .. لأجل سلامة البحرين" وبالتعاون مع الفريق الوطني لمكافحة كورونا ، بالعمل على تنسيق سداد الديون والمبالغ المالية المستحقة على النساء البحرينيات ، ممن صدر بحقهن أحكام قضائية ضمن القوائم المنشورة من قبل وزارة الداخلية على تطبيق "فاعل خير".

وأوضح معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية ، أن هذه المبادرة الكريمة ، تأتي انعكاسا للدور الإنساني النبيل لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة ، وجهودها المتميزة في مجال مساندة المرأة البحرينية وتقديم كل أشكال الدعم اللازم لها في كافة الظروف والمواقع ، منوها إلى أن خدمة "فاعل خير"  والتي دشنتها إدارة تنفيذ الأحكام تحت رعاية معالي وزير الداخلية ، تهدف إلى تمكين أصحاب الأيادي البيضاء من التبرع ، بمبالغ مالية لصالح المعسرين والمتعثرين ، ممن صدر بحقهم أحكام قضائية.

وأعرب وكيل وزارة الداخلية ، عن تقديره لما أكدت عليه سعادة الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة الأستاذة هالة الأنصاري بشأن مبادرة وزارة الداخلية والقائمة على أهداف إنسانية نبيلة نابعة من قيّم مجتمعنا الحريص على تكافله وتعاونه، مثمنا في الوقت ذاته ، دور حملة "متكاتفين .. لأجل سلامة البحرين" والتي يتبناها المجلس الأعلى للمرأة ، في تعزيز العمل والتلاحم المجتمعي.

وثمن وكيل وزارة الداخلية ، في ختام تصريحه ، الجهود والمبادرات المشتركة الهادفة إلى تعزيز الولاء والانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة.

شارك الخبر على