نادي سترة يدعم ويشيد بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

دشن نادي سترة عملاً فنيًا على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان (فينا خير)؛ وذلك دعمًا وإشادة لمبادرة "فينا خير" التي أطلقها ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وجاء العمل الفني عبارة عن مقطع "فيديو" شارك فيها النجم الدولي السابق الحارس "الأسطورة" حمود سلطان والنجم الدولي السابق المهاجم علاء حبيل (الفتى الذهبي)، بالإضافة إلى عدد من الفتيات والفنان حسين علي، ولاعبي المستقبل لنادي سترة:حسين علي، آدم صلاح، حسين العالي وحيدر عبدالمنعم. وأظهر "الفيديو" الذي تم تصويره في مقر وملعب نادي سترة بالإضافة إلى أماكن عامة أخرى مقاطع للاعبين الشبال وهم يشاركون في خدمة المجتمع بالتزامن مع فيروس كورونا المستجد والإجراءات الاحترازية الخاصة به. واختتم المقطع بكلمة شكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد، وجاء فيها:"شكرًا لشيخ الشباب ناصر بن حمد آل خليفة على مبادرته لحملة فينا خير، والشكر موصول لكل من ساهم في نجاح هذه الحملة".

والعمل الفني من مونتاج وإخراج رجائي العالي، الخدمات اللوجستية:المنسق الإعلامي علي حسن وعيسى عبدالخضر، كلمات الأغنية:نادية الملاح، ألحان الموسيقى:رجائي العالي، الفكرة:مصطفى سعد، ترتيب الموسيقى:حسن أحمد، مكساج:محمد حميد، dop:عباس السماهيجي، كورال:محمد حميد وحسن أحمد.

شارك الخبر على