رمضان يوزع كمامات ومواد معقمة على الأطقم الطبية

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

وزع الفنان محمد رمضان كميات كبيرة من الاحتياجات والمستلزمات الطبية وأدوات التعقيم والتطهير، على مستشفى الجمعية الخيرية الإسلامية في العجوزة.

ونشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر صفحته الرسمة على موقع التواصل “فيسبوك”، خلال زيارته لمستشفى الجمعية الخيرية في العجوزة، ومع سيارة محملة بالمستلزمات الطبية والأقنعة والكمامات وأدوات التعقيم والتطهير.

وأشار رمضان إلى أن أطباء مصر هم الأحق بالدعم والمساندة، مضيفًا: “هم الأحق لأن الأطباء هم من يعانون أكثر وهم المعرضين لخطورة أكبر”. وتابع: “هذا أقل واجب تجاه بلدي وتجاه أطباء بلدي وتجاه أطباء بلدي وأبطال هذه المرحلة، ومثلما يحارب الجيش الإرهاب فنحن لدينا أطباء تحارب خطر مثل الإرهاب بالضبط”.

وتابع: “أنا سألت إيه المستشفيات الموجود فيها عجز في بعض المواد الطبية من قفازات ومستلزمات، وأخبروني أن هناك مستشفى العجوزة ومستشفى الشيخ زايد آل نهيان في الدويقة، وأي شيء أنا هحس أنه مطلوب وأقدر أقدمه ده واجب مش خدمة” بحسب موقع نجوم اف ام. يعرض لمحمد رمضان خلال موسم رمضان 2020، مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي. ويشارك في بطولة “البرنس”: نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلي.​

شارك الخبر على