موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يجري اتصالا هاتفيا مع وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة سامح شكري حيث تطرق الجانبان إلى التفاصيل المتعلقة بالعلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين.

الكويت - الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يعلن تسجيل 55 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 910 حالات.

بغداد - الرئيس العراقي برهم صالح يكلف مدير جهاز المخابرات مصطفى الكاظمي بتشكيل حكومة عراقية جديدة بعد اعتذار رئيس الوزراء المكلف السابق عدنان الزرفي.

الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف يرحب بإعلان قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتبارا من اليوم الخميس.

طهران - وزارة الصحة الإيرانية تعلن ارتفاع حصيلة الوفيات الناجمة عن انتشار فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) الى 4110 حالات فيما زاد اجمالي عدد الاصابات الى 66220 حالة.

مدريد - وزارة الصحة الإسبانية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للاصابات بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) إلى 152446 إصابة في حين ارتفع عدد الوفيات بالفيروس إلى 15238 حالة.

إسلام أباد - الجيش الباكستاني يعلن أنه أسقط طائرة هندية بدون طيار اتخرقت المجال الجوي الباكستاني عبر خط السيطرة الفاصل بين شطري إقليم كشمير المتنازع عليه بين الجارتين النوويتين.

الكويت - هيئة أسواق المال الكويتية تقول إن مؤسسة مورغان ستانلي أجلت تنفيذ دخول أسهم الشركات الكويتية في مؤشرها الرئيسي (ام.اس.سي.اي) للأسواق الناشئة من شهر مايو 2020 إلى شهر نوفمبر 2020. (النهاية) ط م ا

شارك الخبر على