تعادل الجيش والسيلية بدوري نجوم قطر

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 02 فبراير /قنا/ تعادل فريقا الجيش والسيلية بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن الجولة الـ19 لدوري نجوم قطر لكرة القدم.
سجل هدفا المباراة سنجار شاخميدوف للسيلية في الدقيقة 23، وياسر أبو بكر للجيش في الدقيقة 45.
وفشل الجيش اليوم في تكرار سيناريو مباراة القسم الأول التي انتهت بفوزه على السيلية بنتيجة (6-4)، ولم ينجح الجيش في تجاوز تراجعه عن القمة، حيث استقر رابعا برصيد 36 نقطة، وحقق تعادله السادس في الدوري بعد 10 انتصارات و3 هزائم، كما رفع السيلية رصيده للنقطة 20 في المركز الثامن وحقق تعادله الخامس بعد 5 انتصارات و9 هزائم بالدوري.
وكانت الجولة الماضية شهدت تعادل الجيش مع أم صلال بهدف لمثله، وتعادل السيلية والشيحانية سلبيا.
جاءت مباراة الجيش والسيلية قوية ومثيرة، وقدم الفريقان أداء مميزا وفنيات عالية طيلة اللقاء، وظهر السيلية بوجه مغاير ونجح في افتتاح النتيجة في وقت مبكر لكن سرعان ما تدارك الجيش الموقف وقلص الفارق في آخر دقيقة بالشوط الأول، ورغم محاولاتهما المتكررة طيلة الشوط الثاني فشل الفريقان في الوصول للشباك لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وشهدت بداية المباراة سيطرة واضحة للاعبي السيلية الذين ضغطوا على دفاع الجيش، وكاد لاعبه فالنتين لازار يفتتح النتيجة للسيلية في الدقيقة 11 بعمل فردي جيد وتسديدة مرت جانبية.
وواصل السيلية بحثه عن التقدم وتمكن في الدقيقة 23 من تحقيق مبتغاه وافتتاح النتيجة بواسطة لاعبه سنجار شاخميدوف بعد تسديدة قوية فشل خليفة أبو بكر حارس الجيش في التصدي لها، ليعلن التقدم للسيلية.
وحاول لاعبو الجيش الرد على الهدف بسرعة، وكاد لاعبه سيدو كايتا أن يعدل النتيجة بعد تسديدة قوية أبعدها جوميس جريجوري حارس السيلية في الدقيقة 28.
وواصل الجيش بحثه عن تقليص الفارق وأهدر لاعباه ساردور راشدوف ودامي تراوري فرصتين للتسجيل في الدقيقتين 30 و40 بفضل براعة حارس السيلية وصمود لاعبي دفاع فريقه، لكن ذلك لم يمنع الجيش من مواصلة محاولاته للوصول لشباك السيلية وتمكن لاعبه ياسر أبو بكر من تقليص الفارق وتعديل النتيجة في الدقيقة 45 والاخيرة للشوط الاول لينتهي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بين الفريقين.
ومع انطلاق الشوط الثاني، ضغط فريق الجيش بكل عناصره بحثا عن تسجيل الهدف الثاني وتفنن لاعبوه في إهدار العديد من الفرص السانحة للتهديف ووجدوا صعوبة في اختراق دفاع السيلية ومغالطة حارس مرماه، في المقابل كللت محاولات السيلية لإحراز الهدف الثاني بالفشل، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل (1/1) بين الجيش والسيلية.
ويواجه الجيش في الجولة القادمة فريق الشيحانية، في المقابل يلاقي السيلية فريق الخريطيات. وانتهت مباراة دارت في وقت سابق اليوم، في افتتاح الجولة الـ19، بنتيجة التعادل بهدف لمثله بين السد والشيحانية.
وتتواصل الجولة غدا الجمعة بإقامة مباراتين فيلعب لخويا على ملعبه أمام الخور، في حين سيحتضن ملعب حمد بن خليفة مواجهة الأهلي والريان. وتختم الجولة بعد غد بإقامة ثلاث مباريات، فيلعب الغرافة مع الوكرة على ملعب ثاني بن جاسم، ويواجه أم صلال نظيره الخريطيات على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، وسيكون ختام الجولة بمواجهة العربي مع معيذر على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

شارك الخبر على